الاثنين، 18 يناير 2016

العديد من العلاجات الرفيعة المستوى الكرياتينين لمرضى الفشل الكلوي


ويهتم العلاجات مستوى عال الكرياتينين دائما عن المرضى بالفشل الكلوي. هنا نود أن أعرض لكم عدة الكرياتينين عالية المستوى العلاج للرجوع اليها، على أمل أنها يمكن أن تكون مفيدة.

نظام غذائي منخفض البروتين

وعادة ما تشير مرضى الفشل الكلوي للحفاظ على نظام غذائي منخفض البروتين للحد من إنتاج اليوريا والنيتروجين. الظرف-حنجرة سريع من السهل أن تتسبب في تكملة كافية من البروتين لأنه هكذا أجسامهم مما يؤدي إلى سوء التغذية. عندما تنخفض وظائف الكلى، فمن المحتمل جدا أن يسبب البروتين اضطراب التمثيل الغذائي التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حالة المرض.

أدوية

Ketosteril يمكن أن توفر ليس فقط من الأحماض الأمينية للجسم، ويقلل أيضا من إنتاج اليوريا وتجنب زيادة العبء الكلى. حتى ketosteril يمكن أن تقلل حقا ارتفاع مستويات الكرياتينين وتأخير تقدم مرض الكلى إلى حد ما من خلال تنظيم استقلاب البروتين.

الفشل الكلوي يجعل الكليتين تفقد وظيفة طبيعية من تصفية منتجات الأيض والسوائل المفرط. وبالتالي فإن الحل للحد من ارتفاع مستويات الكرياتينين هو إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى، والتي يمكن أن تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى على نحو فعال. ومع ذلك، ketosteril ليس لديه وظيفة إصلاح تلف الكلى.


وهو تطور جديد في الطب الصيني التقليدي، ولكنها تستخدم خارجيا. مرضى الفشل الكلوي بحاجة فقط إلى الاستلقاء على السرير لأعتبر، مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن مباشرة أن تؤخذ المواد الفعالة في الأدوية على الكلى وثم لعب الوظائف بما في ذلك مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الدم السفن، وتعزيز الدورة الدموية، وتوفير التغذية للالكلى التالفة، وبالتالي إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. بعد الكلى يمكن أن تعمل بشكل طبيعي مرة أخرى، فإن مستوى الكرياتينين تذهب بشكل طبيعي مرة أخرى إلى المستوى الطبيعي. لذلك ينظر إليه على أنه أفضل علاج ارتفاع الكرياتينين مستوى لمرضى الفشل الكلوي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق