الجمعة، 8 يناير 2016

ما مدى خطورة الكرياتينين 6 مع الفشل الكلوي


هل تعاني من الكرياتينين 6، والآن؟ معظم المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6، ولكن عدد قليل من الناس لا يعرفون كيف كان حادا. إذا كنت مريضا مع الكرياتينين 6، لا تقلق بشأن ذلك، فأنت لست وحدك مع هذا، يرجى إضافة ال WhatsApp / فايبر / Wechat + 8618203203537.

علاج المشتركة للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو غسيل الكلى. وغسيل الكلى لديهم وظيفة للحد من ارتفاع الكرياتينين بسرعة، ومع ذلك، عليك أن تلاحظ أن كنت غالبا ما تتعرض لآثار سلبية المختلفة الناجمة عن غسيل الكلى، مثل فقر الدم والصداع، وارتفاع ضغط الدم. ما هو أسوأ من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس، وبعد العلاج غسيل الكلى، لا تزال تواجه ارتفاع مستوى الكرياتينين. هل تعرف لماذا ؟ فذلك لأن غسيل الكلى هو مجرد الكلى الصناعية للقضاء على العديد من المنتجات النفايات. القضاء على منتجات النفايات بعد فترة من الزمن، فإنها لا تزال تتراكم في الجسم، ويكون لديك جلسة أخرى من جلسات غسيل الكلى للقضاء على منتجات النفايات. مع مرور الوقت، لا يمكنك الابتعاد عن غسيل الكلى لبقية حياتك.

كما واقع الأمر، الكرياتينين 6 خطير بما يكفي لجعل واجهت بعض أعراض التسمم، مما يقلل جودة الحياة على محمل الجد. في حين، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وسوف تقدم لكم سلسلة من العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وأساسي. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الدوائية حمام وتنقية الدم.

تنقية الدم. هذا هو العلاج المستخدمة مع سلسلة من المعدات المتطورة. مع مساعدة من تنقية الدم، سيتم القضاء على المواد السامة المختلفة ومنتجات النفايات، بما في ذلك حجم كبير من المواد السامة وصغر حجم المواد السامة من الجسم. الأهم من ذلك، هذا العلاج يجلب لك آثار جانبية أقل جدا. هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة.

Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. هذا هو العلاج الطبيعي، والذي يستخدم مع الأدوية العشبية. جنبا إلى جنب مع آلة ناضح، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ويمكن أن يتم تسليم الدم والأكسجين الكافي للكلى.

إذا كنت لا تزال لديها شك في الكرياتينين 6، يرجى ارسال حالتها الراهنة ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق