السبت، 30 يناير 2016

يمكنني أن أفعل أي شئ لتجديد وظيفة الكلى من الفشل الكلوي


وقد وصفت الفشل الكلوي كما تدريجيا فقدان وظائف الكلى، وإذا تطور الضرر الذي لا يمكن السيطرة عليها في الوقت المناسب، وتشارك أكثر وأكثر وظيفة الكلى طبيعية في، يحدث الفشل الكلوي. لذلك، والمرضى الذين يتضورون جوعا في معرفة ما يمكنهم القيام به لتجديد الكلى وظيفة من الفشل الكلوي؟

في الفشل الكلوي، وهناك العديد من الخلايا والأنسجة الميتة في الكلى والكلى المريضة الخلايا والأنسجة. لا يوجد شيء يمكننا القيام به لجعل الخلايا الميتة والأنسجة البقاء على قيد الحياة مرة أخرى. ما نحتاج احتياجات القيام به هو إبطاء تلف الكلى وحماية وظيفة الكلى المتبقية ومنها يمكنك أن تلاحظ أن يتعافى الفشل الكلوي إلى حالة صحية جدا يكاد يكون من المستحيل.

في الوقت الحاضر، فقد اعتبر زرع الكلى كعلاج ممتاز لتجديد وظيفة الكلى المريضة. وعلاوة على ذلك، يمكنك التمتع بحياة ذات جودة عالية جنبا إلى جنب مع عملية زرع الكلى. ومع ذلك، عليك أن تتعلم أن زرع الكلى هو مجرد علاج، لا علاج وهناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة سيرفض أنسجة الجسم والخلايا في الكلى الخاصة بك. في ذلك الوقت، عليك أن تسعى للحصول على الكلى أخرى للحفاظ على الحياة. الى جانب ذلك، كنت في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر يعانون من الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة خلال عملية التشغيل.

ويشير الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن الطريقة الأساسية لعلاج الفشل الكلوي هو إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة في الكلى. فقط بهذه الطريقة يمكن للمرضى الابتعاد عن مختلف المعاناة، غسيل الكلى وزرع الكلى.

في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، العلاج الطبيعي اسمه كما هو منصوص الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy للمرضى لاستعادة وظيفة الكلى. في هذا العلاج، وهناك الملايين من الأدوية العشبية التي توصف على أساس حالة المرض محددة. بواسطة توسيع الأوعية الدموية وتفعيل الدورة الدموية والدم وما يكفي من الأوكسجين يمكن تسليمها إلى الكلى على نحو فعال، ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي. مع هذا العلاج لعدة أسابيع، يتم تخفيض البروتين في البول بشكل ملحوظ، وأعراض التعب وفقر الدم ومعيش ارتفاع ضغط الدم أيضا إلى حد كبير. وعلاوة على ذلك، هل يمكن أن يعيش حياة صحية كما يفعل الآخرون.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ الرجاء ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف ل sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سيتم وضع خطة علاج محدد بعد تحليل حالة مرضك بدقة.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق