الجمعة، 15 يناير 2016

يمكن للطب الصينى التقليدى مساعدة المرضى الذين يعانون من مرحلة الفشل الكلوي 5


المرحلة 5 الفشل الكلوي المعروف أيضا باسم الفشل الكلوي نهاية المرحلة. بعض الادوية الغربية فقط يمكن علاج هذا المرض من المحول بعض الأعراض. ولكن ما أريد أن أقوله لكم هو أن الطب الصيني التقليدي يمكن أن تساعد الناس مع المرحلة 5 الفشل الكلوي.

الطب الصيني التقليدي هو المعالجة العلمية. يمكن للناس مفيد الكثير من الطب الصيني التقليدي. ما هو أكثر من ذلك، الطب الصيني التقليدي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يختلف من مستشفيات أخرى. مستشفانا تنطبق الطب الصيني التقليدي مع الأفكار الصينية التقليدية لا الأفكار الحديثة الصينية التقليدية.

نحن نستخدم بعض الأدوية الصينية التقليدية مع بعض الأدوية فريدة من نوعها، وصفات فريدة من نوعها وطرق العلاج فريدة من نوعها لعلاج الفشل الكلوي.


يشمل الطب الصيني التقليدي سلسلة من العلاجات بما في ذلك الأدوية عن طريق الفم وتطبيقات خارجية. الأدوية عن طريق الفم بما في ذلك الأدوية عن طريق الفم وMaikang التركيب. الأدوية عن طريق الفم قد يكون لها طعمها مر ولكن له تأثيرات كبيرة على تحسين الدورة الدموية. التطبيقات الخارجية تشير إلى سلسلة من العلاجات بما في ذلك الساخن ضغط العلاج، حمام الدوائية وبعض أنواع أخرى من العلاجات.

حار العلاج ضغط هو العلاج الذي يتم طحن المكونات في مسحوق وتعبئتها في كيس. ثم الطبيب يضع حقيبة على نقاط الوخز من shenshu، وبالتالي الدواء فعال يمكن أن تدخل إلى آفات الكلى مباشرة، وذلك لتحقيق وظيفة إزالة من منتجات النفايات والسموم.

عالج حمام بما في ذلك حمام كامل وحمام القدم. حمام كله يعني أنك بحاجة إلى أخذ حمام في الماء المعالج. حمام القدم يعني أنك تحتاج أن تزج قدميك في الماء المعالج. بعد الدوائية حمام، لديك الكثير من العرق، سيتم طرد السموم والفضلات من المنتجات مع العرق والبول.

وبصرف النظر عن المعاملتين، لديها المستشفى أيضا تبخر العلاج، العلاج الدائرة والطب الجزئي الصيني Osmotherapy. ديهما وظيفة لعلاج المرحلة 5 الفشل الكلوي. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج في المستشفى، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

WhatsApp:+8618633464880

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق