الخميس، 21 يناير 2016

كيفية تخفيف آلام أسفل الظهر على مرض الكلى المتعدد الكيسات


آلام أسفل الظهر هي شكوى شائعة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. آلام أسفل الظهر هي ذات الصلة مع حصى الكلى ونزيف أو التهابات الأكياس. آلام أسفل الظهر يؤثر على نوعية حياة خطيرة. كيفية تخفيف آلام أسفل الظهر على مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

ما الذي يسبب آلام أسفل الظهر على مرض الكلى المتعدد الكيسات؟


السبب الرئيسي لهذا الألم هو وضع حصى الكلى. إذا وضعت مريض حصى الكلى، وآلام النتيجة هي قطع ويصعب علاجها.

آخر سبب رئيسي لآلام أسفل الظهر هو عدوى أو إصابة الكلى. ينشأ ألم الظهر من العدوى أو الإصابة والألم المشترك نتائج الكلى تشمل البول الدموي والحمى والتهاب في المسالك البولية. مع نمو الخراجات الكلى، فإنها تعطي المزيد من الضغط على الأنسجة الطبيعية، والذي يسبب آلام أسفل الظهر.

هم المرضى أكثر عرضة للمعاناة من آلام أسفل الظهر بسبب حصى الكلى، وذلك لأن المرضى يعانون من آلام حادة، وعندما حصى الكلى تمر عبر المسالك البولية البولية. وقد تمسك أو يسبب دم في البول والعدوى.

كيفية تخفيف آلام أسفل الظهر على مرض الكلى المتعدد الكيسات؟


سبب آلام أسفل الظهر بشكل رئيسي من قبل الالتهابات، وحصى الكلى والخراجات الكلى. لذلك، لتخفيف آلام أسفل الظهر هو إزالة من الخراجات الكلى وحصى الكلى. بعض الأطباء قد يوصف لك بعض المسكنات لتخفيف آلام أسفل الظهر. مرة واحدة وقف استخدام المخدرات، والألم الانتكاس. في حين، الطب الصيني التقليدي قد ثبت أن تكون فعالة لتخفيف آلام أسفل الظهر من خلال إصلاح وظيفة الكلى. حار العلاج ضغط هو العلاج الطبيعي تماما، وأنها أقل آثار جانبية ضارة. الخبراء الكلوي هنا سوف تحليل حالة المرض بالنسبة للأفراد. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن خطة علاج، يمكنك التحدث مع الطبيب عبر الإنترنت مباشرة. يمكن أن المواد الفعالة تصل إلى آفات الكلى مباشرة بسبب الآثار الخارجية لكسر حصى الكلى. فهي تمتد الأوعية الدموية ويعزز الدورة الدموية على نحو فعال، مما يساعد الخلايا التالفة للحصول على إصلاح، الذي استرداد وظيفة الكلى التالفة بشكل أساسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق