السبت، 16 يناير 2016

هل هناك أمل لمرضى مرحلة الفشل الكلوي 5


يمكن لأي شخص أن يكون خائفا عندما أشير إلى الفشل الكلوي. فإن الضرر الكلى أصبحت أسوأ وأسوأ وصعب جدا أن يكون عكسه. عندما يأتي المرض إلى المرحلة 5 الفشل الكلوي، وهو ما يعني أن معظم وظائف الكلى قد فقدت. ولعل المرضى الخضوع فقط غسيل الكلى وشرب الدواء للحفاظ على الحياة. ولكن هل هناك أمل لمرضى المرحلة 5 الفشل الكلوي؟ لحسن الحظ، فإن الجواب هو نعم! الآن سأشرح لك.

المرحلة 5 الفشل الكلوي يعني GFR أقل من 15 والكرياتينين فوق 707 مل / دقيقة. الكلى لا يمكن افساح المجال لوظيفتها وتعاني من أعراض مختلفة. ولعل الأكثر رائع وبروتينية، والبول في الدم، وابتلاع نقص بروتينات الدم. بالإضافة إلى ذلك، قد حفاظ على أعراض ومضاعفات أخرى مثل الصداع والحكة الجلدية، الطوال، تنفس النظام واضطرابات الجهاز المعوي وهلم جرا. درجة قد مختلفة، كلها تشير إلى الفشل الكلوي.

ومع ذلك، لا يزال هناك أمل لمرضى المرحلة 5 الفشل الكلوي. ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الطب الصيني التقليدي ولكنها تستخدم الخارجي. ومن المعروف للجميع أن الطب الصيني لديها تاريخ طويل أكثر من 5000 سنة ومشهورة في جميع أنحاء العالم. أولا، سوف الطبيب الصينية إعطاء المرضى المقابلة الطب الصيني وفقا لمرضهم. ثم سحق لهم إلى مسحوق، ووضع في كيسين واجبة التطبيق في إطار أسفل الظهر من المرضى.

مع مساعدة من جهاز التناضح ونقاط الوخز المرضى. ويمكن إرسال مواد فعالة في الكلى تلعب مباشرة دور إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. كنت أعرف فقط عودة الكلى وظيفتها أن مرحلة الفشل الكلوي 5 الحصول على عكسه.

ما هو أكثر من ذلك، أسلوب حياة صحي واتباع نظام غذائي ضروري أيضا. تجنب ممارسة التمرينات الرياضية مثل الجري ولعب كرة السلة وكرة القدم، لأنه سيضيف أعباء في الكلى وتتراكم التقدم من الفشل الكلوي. بعد قليل الملح، والدهون، وانخفاض البروتين وتناول الكثير من الخضراوات وكذلك الفواكه. ضبط كمية من الفوسفور والكالسيوم والبوتاسيوم والصوديوم.

من أعلاه، يمكننا أن نعرف أنه لا يزال هناك أمل لمرضى المرحلة 5 الفشل الكلوي، وإذا كنت تريد أكثر حول الموضوع، وترك رسالة أدناه أو التحدث مع الطبيب عبر الإنترنت، وسنقدم لك المعلومات التي تريدها.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق