الخميس، 31 ديسمبر 2015

كيفية تحسين 33٪ وظائف الكلى في الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


تحسين وظائف الكلى هو النقطة الأساسية للمرضى لعلاج الفشل الكلوي. الطريق إلى تحسين وظائف الكلى وينبغي أن تركز على العلاج الطبيعي. العلاج الطبيعي لتحسين وظائف الكلى هي "أربعة زائد سبعة" المعاملة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

"أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang التركيب، وجرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني.

زجاجة من Maikang التركيب. هو دواء براءات الاختراع. Maiakang تكوين ثلاثة الوظيفة الرئيسية، بما في ذلك منشط تشى، وتعزيز الدورة الدموية، والتجريف ضمانات. التركيب Maikang هو الخيار الأول لمرضى الفشل الكلوي على التخلص من السموم، ومن الأدوية الأساسية أثناء فترة العلاج من الفشل الكلوي.

جرعة من دواء Chineses عن طريق الفم. مما لا غنى عنه أثناء عملية العلاج. يتم تغيير المكونات الرئيسية في هذا العلاج وفقا لمختلف المرضى، حالة المرض المختلفة وكذلك فترة علاج مختلفة. فإنه يمكن تحقيق وظيفة القضاء على مختلف السموم.

جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني. فإنه يشير إلى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. يمكن أن المواد الفعالة تصل إلى آفات الكلى مباشرة بسبب تأثيرات خارجية. وتتمثل المهمة الرئيسية لذلك هو لمسح القنوات، وتفعيل الضمانات، وتعزيز الدورة الدموية وكذلك إزالة الركود.

A حوض حمام القدم مع الطب الصيني. وهو العلاج الصيني دعم للطب الصينى التقليدى. فإنه يأخذ تأثيرات كبيرة لتعزيز الدورة الدموية في الجسم كله.

يشير "سبعة" لسبعة تطبيقات خارجية، بما في ذلك لتبخر العلاج، طبي حمام، العلاج الدوار، علاج الوخز بالابر، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم، العلاج حقنة شرجية.

العلاجات سبعة تلعب دورا مساعدا للأدوية الصينية الأربعة. إذا كانت الأدوية الصينية الأربعة لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، والعلاجات سبعة ويمكن استخدام العلاجات الملحقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق