الأربعاء، 11 مايو 2016

هو غسيل الكلى هو الخيار الاخير ل10٪ مرضى الكلى وظيفة مع الكرياتينين 13



أنه أمر سيء جدا بالنسبة للمرضى الكلى تبقى فقط 10٪ وظائف الكلى. الكرياتينين هو تنهد واضحة للمرض في الكلى. والكرياتينين 13 يعني مرحلة المرض الكلوي النهائي. في الوقت الذي، والمرضى الذين يعانون أمراض الكلى والذعر للعثور على العلاج، ومعظمهم من اختيار للقيام غسيل الكلى، لأنهم يعتقدون أن غسيل الكلى هو الخيار الأخير لمرض الكلى. ومن الخطأ تماما أن يكون لديك هذه الفكرة.
غسيل الكلى ليست هي الخيار الأخير لمدة 10٪ من المرضى وظائف الكلى
إذا كنت ترغب في تحسين بك وظيفة الكلى بنسبة 10٪، يجب تغيير الفكرة الخاطئة الخاصة بك. غسيل الكلى ليست هي الخيار الأخير لمرضى الكلى. حقيقة يثبت أن غسيل الكلى في أي استخدام في تحسين وظائف الكلى. على العقد، وسوف يجلب الكثير من الآثار الجانبية المؤلمة للمرضى أمراض الكلى. أريد أن أقول لكم، بجانب غسيل الكلى، وهناك أيضا هي أن الكثير من العلاجات الطبيعية تحسين وظيفة الكلى بنسبة 10٪ وخفض الكرياتينين 13، مثل العلاجات سطي الصينية.
العلاجات الطبية الصينية لتحسين وظائف الكلى وانخفاض مستوى الكرياتينين
وShijiazhung مستشفى أمراض الكلى المتخصصة في استخدام العلاجات الطبية الصينية للتعامل مع أنواع مختلفة من أمراض الكلى. هناك "أربعة زائد سبعة" المعاملة، بما في ذلك التي من أحد عشر العلاجات الصغيرة. "أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang التركيب، والطب الصيني عن طريق الفم، وجرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. "سبعة" يعني سبع تطبيقات خارجية، فهي دائرة العلاج، العلاج ضغط الساخنة، حمام القدم، تبخر العلاج الدوائية حمام، العلاج حقنة شرجية، Frangrance العلاج. نحن الجمع بين هذه العلاجات الطبية الصينية معا لمساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز جهاز المناعة، وبالتالي تحسين وظائف الكلى.


WhatsApp:+8615833993537
email:kidney_arab@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق