الأربعاء، 18 مايو 2016

إدارة لمرضى الفشل الكلوي مع ارتفاع الكرياتينين مستوى 5.6


الكرياتينين هو منتج النفايات الكيميائية في الدم الذي يمر عبر الكليتين لتتم تصفيته والقضاء عليها في البول. عموما، لا تزال مستويات الكرياتينين في الدم لم تتغير من يوم لآخر بسبب كتلة العضلات عادة ما يبقى نفسه. في حين، للمرضى الفشل الكلوي، والكرياتينين 5.6 ليس unmber استعداد لهم، في الوقت الذي، التي من المفترض أن تسعى العلاجات لإدارة رفيعة المستوى كرياتينين.
الكرياتينين وأمراض الكلى المزمنة
عندما يكون هناك تلف الكلى أو أمراض الكلى، والكلى ليست قادرة على تصفية النفايات بكفاءة، ومن المرجح أن يكون هناك ارتفاع في مستويات الكرياتينين في الدم. يجد بعض الناس من لديهم فشل كلوي عندما تظهر كميات الكرياتينين المتطرفة حتى في اختبارات الدم الروتينية، دون الشعور بأي أعراض على الإطلاق. لكن بعض الناس قد تواجه التالية:
§ ضعف، أو الشعور بالتعب
§ الجفاف
§ الارتباك
§ ضيق في التنفس
تشكيل أعلاه، يجب أن تعرف اللازمة لمرضى الفشل الكلوي للحد من ارتفاع الكرياتينين.
العلاجات الطبية الصينية للحد من الكرياتينين 6.5 لمرضى الفشل الكلوي
المفتاح للحد من ارتفاع الكرياتينين وتحسين وظائف الكلى. Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في المستشفى هو علاج الطبية الصينية الخاصة، والتي يمكن أن تساعد مرضى الفشل الكلوي يقلل من ارتفاع الكرياتينين. يتم سحق الأعشاب الطبية الصينية في هذا العلاج إلى مساحيق من المعدات، ثم يتم إرسالها إلى الأجزاء التالفة في الكلى. لذلك سيتم تسجيلها الخلايا والأنسجة التالفة في الكلى بسرعة. وسيتم توسيع نطاق بعض انسداد الأوعية الدموية عن طريق الطب الصيني. بحيث تستفيد الدورة الدموية بأكمله لذلك. الى جانب ذلك، سيتم تعزيز النظام المناعي للمرضى الفشل الكلوي، وسيتم تفريغها بعض النفايات بما في ذلك من الكرياتينين خارج الجسم.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق