السبت، 7 مايو 2016

هناك علاج أقدام وخز في دورة غسيل الكلى


أولا وقبل كل شيء، يجب أن نعرفه عن السبب الذي القدمين أو اليدين الوخز. بسبب الكلى المزمن تدهور وظائف الكلى مرضى 'على نحو متزايد. وأصبح من الدورة الدموية ضعيفة على نحو متزايد. وعلاوة على ذلك، فإن وظيفة التغوط السموم تدهورت فضلا عن إصابة الأعصاب الطرفية. إذا كان لديك أي سؤال من فضلك اسأل طبيبك على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
جلب مرض مزمن في الكلى الكثير من التعقيدات والألم للمرضى. المزمن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يشعر دائما القدمين أو اليدين مثقوب، وهو ما يزعج الناس حياة سلمية.
وقال المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة إلى اتخاذ بعض الأدوية لتخفيف الألم. لكنها تريد التوصل الى غيره من ضروب المعاملة أفضل للتخفيف من حدة المرض.
كما نعلم جميعا، غسيل الكلى هو مقياس أن ينظف الفضلات والسوائل الزائدة من خلال تصفية الدم لتنظيم ضغط الدم والحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن، والتخفيف من أعراض التسمم. بصفة عامة، وغسيل الكلى هو تدبير فعال للقضاء على المواد السامة في الجسم، ووصلت إلى مستوى معين. ولكن المرضى الذين تظهر لفقر الدم، والتعب، والصداع وتقلصات العضلات بعد غسيل الكلى.
من فضلك لا تقلق كثيرا. ونحن عادة استخدام الادوية العشبية الصينية التقليدية لإصلاح تلف الكلى والكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض دينا العديد من العلاجات الفعالة. مثل، حمام العلاج هو فقط واحد من العديد من العلاجات الطب الصيني التقليدي فعالة. سأقول لكم المزيد عن العلاج المتخصص لدينا وقت لاحق عندما عرفت المزيد عن حالة الكلى الحالية.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق