السبت، 7 مايو 2016

هل من الضروري أن غسيل الكلى للمرضى مع وظيفة 15-20٪


لمرضى الكلى المزمن، وظائف الكلى ينخفض ​​تدريجيا إذا لم يتمكنوا من السيطرة على حالتهم المرض. هل من الضروري أن غسيل الكلى للمرضى مع وظيفة 15-20٪؟ إذا كان لديك أي سؤال من فضلك نطلب من الطبيب على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
عندما الكليتين تعمل فقط 15-20٪، فإنه يشير إلى أنك في مرحلة 4 أمراض الكلى. بصفة عامة، وأمراض الكلى لا يمكن أن تهدد حياتك إذا كنت تتعاون مع العلاج. ولكن مضاعفاته قد يزيد معدل الوفيات الخاص بك.
ووفقا للإحصاءات، وأمراض القلب والأوعية الدموية هي السبب الرئيسي للوفاة بين جميع الناس مع كد. ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم واحتباس الماء والصوديوم وفرط بوتاسيوم الدم، فرط شحميات الدم والنفايات المتراكمة في الدم هي جميع العوامل التي يمكن أن تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. وبالإضافة إلى ذلك، العظام الكلوي ليس من غير المألوف بين مرضى الكلى. إذا كنت ترغب في البقاء بعيدا عن الخطر، ويجب السيطرة على هذه الأعراض.
كما نعلم جميعا، هي سبب هذه الأعراض انخفاض وظائف الكلى. إذا كان يمكنك تحسين وظائف الكلى، يمكنك البقاء بعيدا عن هذه المخاطر. للمرضى الذين يعانون من وظائف الكلى 15 إلى 20٪، وهناك بعض العلاجات لمساعدتك على استعادة بعض قدراته.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو لاختراق الطب الصيني المدمر في الكلى التالفة للمساعدة على منع التهاب الكلى، وتمدد الأوعية الدموية، ومنع تجلط الدم وتدهور المصفوفة خارج الخلية. الدوائية حمام هو أن تزج الجسم كله أو جزء من جسمك في الحساء الطبي. الجلد المسام مفتوحة في درجة حرارة معتدلة.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق