الخميس، 19 مايو 2016

هل بروتينية مع الكرياتينين 7.1 المرضى أن تعكس في مراحل كد 2 أو 3


بروتينية هو س أعراض واضحة وأوائل ني في أمراض الكلى. لا يمكن أن يساعد تشير إلى حالة المرض المرضى ولكن أيضا يسبب مزيدا من الضرر الكلى إذا غير المنضبط أيضا. من هذه النقطة، فمن المهم لعلاج بروتينية. بالاضافة الى ذلك الحين، يمكن عكس بروتينية في CKD المرحلة 2 أو 3؟ إذا كان لديك أي سؤال من فضلك نطلب من الطبيب على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
ما هو سبب بروتينية في أمراض الكلى؟
عندما تلف الكلى، وسوف يكون هناك خلل دوران الأوعية الدقيقة المحلية، مما تسبب في الكلى الدولة الإقفاري بنقص التأكسج وإصابة أنسجة الكلى. في هذه الحالة، سوف يكون معطوبا وظيفة غشاء الترشيح الكبيبي وسيتم زيادة نفاذية غشاء الترشيح. والبروتين في هذه الحالة تسرب في البول، مما يؤدي إلى بروتينية.
يمكن عكس بروتينية تماما؟
منذ الأضرار التي لحقت الكبيبات أو الأنابيب الكلوية هو السبب الجذري للبروتينية، وإصلاح تلف الكلى يجب أن يكون العلاج الأساسية. طالما مرشحات الكلى قادرة على العمل بشكل طبيعي، بروتينية يمكن علاجها تماما. كيفية إصلاح تلف الكلى؟ لإصلاح تلف الكلى، ويمكن أن يكون محاولة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy وهو تطبيق خارجي على أساس الطب الصيني التقليدي (TCM). فائقة بدقة الأدوية الصينية يمكن أن يأتي إلى عش الكلى مباشرة مع مساعدة من جهاز التناضح العكسي وتوغل. هذا العلاج يمكن أن يكون هدفه إزالة المركبات المناعية والأنسجة المريضة إيداع على الغشاء القاعدي وإصلاح تلف الغشاء القاعدي. بعد استعادة الغشاء القاعدي، فإن السبب الرئيسي لآفة الكلى تختفي. وبالتالي، سوف يكون عكس بروتينية تماما.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق