الخميس، 12 مايو 2016

علاج الكرياتينين 6.3 المرضى الذين يعانون من القيء الشديد


الكرياتينين هو نوع من النفايات التي تنتجها العضلات. كان دائما يعتبر مؤشرا واضحا لأمراض الكلى. وارتفاع مستوى الكرياتينين تشير دائما مرض خطير في الكلى. وعندما الكرياتينين تصل إلى درجة معينة، ستظهر المرضى أنواع مختلفة من الأعراض المؤلمة، والقيء هو واحد منهم. عندما يعانون الكرياتينين 6.3 المرضى أيضا من القيء، ويجب أن تكون مؤلمة جدا وترغب في العثور على العلاج المناسب. لا تشعر بالقلق من ذلك كثيرا، طبيب موقعنا على الانترنت يمكن أن تساعدك.
ماذا الكرياتينين 6.3 يعني؟
الكرياتينين 6.3 هو أعلى قليلا لأمراض الكلى، مما يعني أن المرضى قد وصلت إلى مرحلة الفشل الكلوي. والتقيؤ في هذه المرحلة هو عرض من أعراض مشتركة. ويرجع ذلك إلى أضرار في الكلى، سيتم بقي الزائد واليوريا والنيتروجين في الجسم. ومع الدورة الدموية كله، واخترقت اليوريا والنيتروجين في الأمعاء والمعدة، والذي يمكن أن يسبب القيء خطيرا. ولذلك فمن الضروري جدا لمرضى الكلى لخفض ارتفاع الكرياتينين.
كيفية خفض الكرياتينين 6.3 وإزالة القيء؟
في المستشفى، لا تحتاج للقيام زرع غسيل الكلى والكلى. نحن نستخدم بشكل رئيسي على الأعشاب الطبية الصينية التقليدية لخفض ارتفاع الكرياتينين وإزالة القيء. وهناك أشكال عديدة من لدينا الأعشاب الطبية الصينية. الأكثر شيوعا هو حساء العلاج الصيني، الذي لديه وظيفة من تنشيط الأوعية الدموية وإذابة ركود الدم. واحدة من الأكثر فعالية هو Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني، والتي يمكن علاج الكلى التالفة مباشرة. لأن هناك الكثير من المساحيق الطبية الصينية، والتي يمكن إرسالها إلى التركيز على أجزاء الكلى. ثم سيتم التعامل مع الخلايا والأنسجة ضعف في الكلى على نحو فعال. أخيرا، يمكن للالدوائية حمام الترويج الدورة الدموية لكامل مرضى الكلى.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق