الجمعة، 6 مايو 2016

أن مرضى غسيل الكلى توقف عند الكرياتينين انخفاض 8،9-6،1


"بلدي هبوطا مستوى الكرياتينين 8،9-6،1 بعد أن تأخذ غسيل الكلى، لذلك كنت أتساءل إذا كان بإمكاني ترك من غسيل الكلى؟" هذا هو واحد من الأسئلة الشائعة سوف يطلب من المريض لغسيل الكلى، والجواب يمكن أن يكون نعم، اذا كان بامكانهم تجد بعض العلاجات البديلة الأخرى لغسيل الكلى. إذا كان لديك أي سؤال من فضلك نطلب من الطبيب على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لماذا يريد الناس أن استقال من غسيل الكلى؟
في الواقع، غسيل الكلى هو الطرق الشائعة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. في العيادة، بعد مستوى الكرياتينين تصل إلى 8.0، وينصح الأطباء الناس على اتخاذ غسيل الكلى وذلك لإطالة فترة حياة paitent وتحسين نوعية الحياة منهم. بعد فترة من العلاج، حتى مرة واحدة فقط، ويمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى حد ما، وحتى بعض الناس قد يرغبون في الإقلاع عن التدخين من ذلك.
يمكن أن يوقف الناس من غسيل الكلى إذا كان هبوطا مستوى الكرياتينين 8،9-6،1؟
كما ذكرنا أعلاه ما دام الناس يمكن العثور على علاجات بديلة لغسيل الكلى، فإنها يمكن أن استقال منه تدريجيا. وكما نعلم جميعا غسيل الكلى يمكن أن تساعد الكلى في أداء السموم الزائدة والسوائل من الجسم ولكن لا يمكن إصلاح وظيفة الكلى التالفة ولا تحسينه، وذلك حتى ارتفاع مستوى الكرياتينين وتنخفض الآن، وسوف يعود إلى مستوى عال من جديد مرة واحدة الناس على التوقف عن ذلك.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تكون واحدة من العلاجات البديلة لغسيل الكلى، فإنه يمكن أن تحل مشاكل في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يرجى الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت، وسوف الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق