الاثنين، 9 مايو 2016

هناك أي تعليمات بصرف النظر عن غسيل الكلى إلى الكرياتينين السفلى 5



هل هناك أي مساعدة بصرف النظر عن غسيل الكلى لخفض الكرياتينين 5؟ معظم الطبيب الغربي قد الإجابة ب "لا". لكن الأمر مختلف جدا في الصين. الطب الصيني التقليدي تشتهر جدا في العالم، وأنشأنا العديد من العلاجات الطبية الصينية لخفض الكرياتينين 5 دون غسيل الكلى. إذا كنت على استعداد لنعرفهم، يمكنك الاتصال بنا DOCTOR ONLINE.
لماذا هذا العدد الكبير من المرضى الذين لا يريدون للقيام غسيل الكلى؟
المرضى الذين فعلوا الكلى يجب أن تعرف آلام غسيل الكلى. على الرغم من أنه يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى إزالة بعض النفايات الضارة من الجسم، وانخفاض الكرياتينين إلى حد ما. كما أنها يمكن أن يجلب الكثير من الآثار الجانبية المؤلمة للمرضى أمراض الكلى، مثل، وتورم، وفقر الدم، وانخفاض ضغط الدم والحمى والتعب والتقيؤ. وكذلك، وغسيل الكلى لا يوجد لديه استخدامها في تحسين وظائف الكلى.
العلاجات الطبية الصينية بصرف النظر عن غسيل الكلى إلى انخفاض الكرياتينين 5
مقارنة مع غسيل الكلى، لدينا العلاجات الطبية الصينية لا يمتلك أي آثار جانبية لمرضى الكلى. قد لا يسمع "أربعة زائد سبعة" المعاملة، والتي تنتمي فقط إلى المستشفى. ويستند هذا العلاج بشكل رئيسي على الطب الصينى التقليدى، ولذلك فمن الطبيعي بحتة. "أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang التركيب، والطب الصيني عن طريق الفم، وجرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. "سبعة" يعني تبخر العلاج، العلاج الدائرة، العلاج ضغط الساخنة، وقدم الحمام، حمام الدوائية، حقنة شرجية العلاج، Frangrance العلاج. هذه العلاجات يمكن دمجها مع معا لإنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإصلاح تلف الخلايا والأنسجة الكلى، في انخفاض الماضي الكرياتينين 5.0 و التخلص من غسيل الكلى.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق