الأربعاء، 11 مايو 2016

العلاجات المثالية للمرحلة 3 كد مع الكرياتينين 4.5


ما هي العلاجات المثالية للمرحلة 3 كد مع الكرياتينين 4.5؟ غسيل الكلى أو زرع الكلى؟ أنا آسف أن أقول لك أي منهما ليس هو العلاج الأمثل لمرضى المرحلة 3 كد. كل منهما يمكن أن يحقق المرضى كد الكثير من الآثار الجانبية. من فضلك لا تكون بخيبة أمل، لأنه بجانب زرع غسيل الكلى والكلى، وهناك أيضا بعض العلاجات الطبيعية لمرضى المرحلة 3 كد. إذا كنت تريد أن تعرف عليها، يمكنك الاتصال بنا DOCTOR ONLINE.
لماذا غسيل الكلى وزرع الكلى ليست العلاج الأمثل لمرضى المرحلة 3 كد
عندما يتم تشخيص المرحلة 3 كد، فإن معظم المرضى يستطيعون التفكير في زرع غسيل الكلى والكلى. غسيل الكلى لا يمكن أن تساعد المرضى كد إزالة بعض النفايات الضارة، ولكن في الوقت نفسه، فإنه أيضا يمكن أن يحقق الكثير من الآثار الجانبية المؤلمة للمرضى. وبغض النظر عن كيفية الكثير من الوقت للقيام بهذا مرضى غسيل الكلى، لن يتم تحسين وظائف الكلى. أما بالنسبة لزرع الكلى، فإنه من الصعب جدا لمرضى الكلى المزمن للعثور على مصدر الكلى مناسبة.
العلاج الأمثل لمرضى المرحلة 3 كد مع الكرياتينين 4.5
وتعتبر العلاجات الطبية الصينية في المستشفى كما العلاجات المثالية لمرضى المرحلة 3 كد. تستند كل منها على الأعشاب الطبية الصينية التقليدية التي هي طبيعية بحتة. كل منهم لديه وظيفة مختلفة للمرضى الكلى المزمن. الحساء الطبية الصينية يمكن أن يساعد المرضى كد nvigorate الأوعية الدموية وإذابة ركود الدم. في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، العلاج الأكثر فعالية في المستشفى، ويمكن أن سيف ذو حدين الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة. تكوين Maikang لديه وظيفة مضادة للتجلط الدم والمضادة للشيخوخة. هذه العلاجات الطبية الصينية لديها كل تأثيرات قوية لتحسين وظائف الكلى لمرضى المرحلة 3 كد.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق