الأربعاء، 11 مايو 2016

العلاجات الأخرى لنهاية مرحلة المرض الكلوي المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 8.9


نهاية المرحلة الكلوي مرض هي المرحلة الأكثر خطورة أمراض الكلى. وعندما المرضى الذين يتم تشخيص معها، معظمهم من الذعر في اختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى. لأنهم لا يستطيعون إيجاد علاجات فعالة أخرى لمرض الكلوي النهائي في بلادهم. لكن الأمر مختلف جدا في الصين، وهناك العديد من العلاجات الطبية الصينية فعالة يمكن التعامل مع هذا المرض الكلوي النهائي مع الكرياتينين 8.9. إذا كنت تريد أن تعرف عليها، يمكنك الاتصال بالطبيب على الانترنت.
"أربعة واحد" العلاج التقليدية الصينية للتعامل مع المرضى نهاية مرحلة المرض الكلوي مع الكرياتينين 8.9
1. غلاية من الطب الصيني عن طريق الفم
هذا غلاية من الطب الصيني عن طريق الفم هو الشكل الأكثر شيوعا من العلاجات الطبية لدينا. هذا الحساء الطبي سحري لذلك، يمكن أن يساعد في نهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي تنشيط الأوعية الدموية وتحسين الجهاز المناعي.
2. جرعة من الطب الصيني الصغرى
ويمكن إرسال هذا الطب الصيني الصغير إلى التركيز على الأجزاء التالفة في الكلى. ثم سيتم إصلاح بعض الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة. لذلك نستطيع أن نقول هذه الخطوة هي النخبة من العلاجات لدينا، لأنه يمكن علاج الكلى التالفة من جذورها.
3. زجاجة من تكوين Maikang
تكوين Maikang هو إنشاء المستشفى الذي يستخدم لتحسين الدورة الدموية وتقليل الدهون في الدم. ولها أيضا وظيفة مضادة للتخثر ومكافحة الشيخوخة.
4. حوض حمام القدم الطبي الصيني
هذا الحوض من حمام القدم الطبي الصيني هو مريح جدا للمرضى. من خلال أقدام تمرغ في هذا الحمام الساخن الطبي، وسيتم تعزيز الدورة الدموية بأكمله. ونوعية النوم من المرضى سوف تستفيد كثيرا من هذا العلاج.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق