الأحد، 8 مايو 2016

هل هناك أي علاج لتجنب غسيل الكلى للمرضى مع 20٪ وظائف الكلى


عندما تنخفض وظائف الكلى بشدة جدا، قد يحتاج المرضى للقيام غسيل الكلى، والذي يعتمد على حالة محددة من الكليتين. ومع ذلك، غسيل الكلى والعديد من الآثار السيئة مثل حكة الجلد وانخفاض في ضغط الدم. المرضى الذين يترددون في القيام غسيل الكلى إذا غسيل الكلى ليست ضرورية جدا. وهكذا، على المرضى الذين يعانون من 20٪ وظائف الكلى، فإنها يمكن أن تجنب غسيل الكلى؟ اتصل بطبيبك على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.
ما مدى خطورة ترك 20٪ وظائف الكلى؟
ينقسم مرض الكلى المزمن إلى خمس مراحل. عندما يكون المرضى في مرحلة 5 من مرض مزمن في الكلى، فإنها تميل إلى أن يوصى بها للقيام غسيل الكلى من قبل الأطباء. المرضى الذين يعانون من 20٪ وظيفة الكلى في مرحلة 4 من مرض مزمن في الكلى. وإذا لم يعالج، المرحلة 4 سوف تتطور إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي. ومع ذلك، ما إذا كان القيام غسيل الكلى لا يعتمد فقط على وظائف الكلى ولكن أيضا على السموم وأعراض أخرى في الجسم.
من أعلاه، يمكننا أن نستنتج أنه من الممكن تجنب غسيل الكلى بنسبة 20٪ وظائف الكلى إذا كان مستوى السموم ليست عالية جدا ويمكن استعادة وظيفة الكلى.
يجب أن المرضى الذين يعانون من 20٪ وظائف الكلى منع السموم والنفايات الكثير من بناء في الجسم. الأدوية الصينية التقليدية (TCM) لديها خصائص إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. المرضى يمكن معالجتها عن طريق الطب الصيني التقليدي ويكون اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب الحياة للحد من مستوى السموم والنفايات. إذا تعافى وظائف الكلى، يمكن للمرضى مع 20٪ وظائف الكلى تجنب غسيل الكلى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق