السبت، 21 مايو 2016

أفضل علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.2


ما هو أفضل علاج الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.2؟ أن يكون بصراحة، هناك العديد من العلاجات القائمة على الطب الصيني وتأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، والذي هو الأفضل، وأنا يجب أن أقول أن يعتمد على حالة المريض. إذا كان لديك أي سؤال من فضلك نطلب من الطبيب على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy
وهو ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، والذي يعرف جيدا لفي القليل من الآثار الجانبية والأثر العلاجي ملحوظا. هذا العلاج يمكن أن يحسن من وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر.
قدم حمام العلاج: هذا النوع من العلاج لديها آلاف السنين من التاريخ في الصين، ويمكن أن تستخدم في العلاج المساعد. تعاونت مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، يمكن أن أداء بعض السموم من الجسم عن طريق الجلد. وبالإضافة إلى ذلك، كما أنها مفيدة لتعزيز الدورة الدموية.
حقنة شرجية العلاج: وهي أيضا جزء من جوهر الطب الصيني التقليدي، من خلال تطبيق بعض الأعشاب مع وظيفة المسهل لاستعادة وظيفة الطحال والمعدة للارتقاء واضح. هذا النوع-حيث وظيفة من هذا العلاج هي كما يلي: لا الأذواق الأمونيا في الفم، ويعفى وحكة الجلد، وتحسين الشهية وتخفيف فقر الدم، زيادة البول.
باستثناء العلاجات المذكورة أعلاه، هناك بعض القضايا الأخرى مثل العلاج دائرة والعلاج حمام كاملة أيضا تأثير جيد في علاج أمراض الكلى. بسبب كل منهم لديه ميزات خاصة بهم، خلال الطبيب العلاج سوف يرتب مختلفة منها بالنسبة للمريض وذلك لتحقيق أفضل النتائج


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق