الثلاثاء، 17 مايو 2016

يمكن أن الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.8 تكون محفوظة من قبل العلاجات الأخرى



يحدث الفشل الكلوي بسبب الأضرار التي لحقت ظائف الكلى التي تؤدي إلى فشل عملية الترشيح العادية. هذا يمكن أن يكون المفاجئ أو السريع في بداية في حالة الإصابة الكلوية الحادة أو تلف أو فشل كلوي حاد. قد تحدث أيضا بسبب الأضرار على المدى الطويل على وظائف الكلى مما يؤدي إلى فشل كلوي مزمن. واحدة من إشارة واضحة من الفشل الكلوي هو ارتفاع الكرياتينين. وهل تعرف ما يعني أنها لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.8؟ والفشل الكلوي يمكن عكسها من العلاجات الأخرى؟ يرجى طرح الأسئلة على الطبيب عبر الإنترنت لمساعدة.
ماذا الكرياتينين 7.8 يعني لمرضى الفشل الكلوي؟
عندما تذهب إلى المستشفى، والطبيب سوف اقول لكم هناك خمس مراحل من مرض الكلى المزمن الذي ينقسم حسب مستوى الكرياتينين. والكرياتينين 7.8 مرتفع جدا، والتي سوف تتفاقم إلى أمراض الكلى في نهاية المرحلة. وهذا هو القول، وتقريبا كل وظيفة الكلى تفقد. في الوقت الذي من المفترض أن مرضى الفشل الكلوي للحصول على علاجات فعالة لعكس الفشل الكلوي.
العلاجات الطبية الصينية لعكس الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.8
إذا كنت تأتي إلى الصين، لا بد لنا أن الطبيب يمكن أن توحي لك لتطبيق العلاجات الطبية الصينية التي تعتمد على الأعشاب الطبية الصينية التقليدية. "أربعة زائد سبعة" المعاملة هي معاملة خاصة، والتي يمكن عكس الفشل الكلوي. "أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang التركيب، والطب الصيني عن طريق الفم، وجرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. "سبعة" يشير إلى سبعة التطبيقات الخارجية، بما في ذلك تبخر العلاج، العلاج ضغط الساخنة، حمام القدم، العلاج الدائرة، الدوائية حمام، العلاج حقنة شرجية، العلاج Frangrance. ويمكن لهذه العلاجات التعامل مع الكلوي شكل مرض الجذر، حتى يتمكنوا من تحسين وظيفة الكلى بنجاح.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق