الخميس، 19 مايو 2016

يمكن إعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 7.7 معاملة حسنة


هل من الممكن لعلاج جيد للإعتلال الكلى السكري مع الكرياتينين 7.7؟ إعتلال الكلى السكري هو تلف الكلى بسبب سنوات من مرض السكري. وهو المرض الذي وضع المرضى على غسيل الكلى إذا لم يتم إعطاء العلاج الفعال في الوقت المناسب. إذا كان لديك أي سؤال من فضلك نطلب من الطبيب على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
كما واقع الأمر، إعتلال الكلى السكري هو مجرد واحد من أكثر المضاعفات الخطيرة لمرض السكري. وبالاضافة الى الكلى، واستمرار ارتفاع نسبة السكر في الدم أيضا إلى تلف الجهاز العصبي والقدم والعينين. لذلك، في كثير من الحالات، والمرضى إعتلال الكلى السكري أيضا تجربة مشكلة العين، مشكل القدم أو مشكلة العصبية، الأمر الذي يجعل المرض أكثر صعوبة أن يكون للرقابة.
يتقلب العادي مستوى الكرياتينين في مصل الدم في نطاق 0.5-1.3mg / ديسيلتر. الكرياتينين 7.7 هو على مستوى عال جدا، مما يدل على الفشل الكلوي. لذلك إعتلال الكلى السكري لا يمكن الشفاء منه عند مستوى الكرياتينين عالية مثل 4.4، ولكن هناك وسيلة لتحسين مراقبة هذه الحالة ومساعدة المرضى يشعرون أفضل ما لديهم.
إعتلال الكلى السكري هو مشكلة في الكلى الناتجة عن مرض السكري الذي يتميز ارتفاع السكر في الدم، وبالتالي فإن الخطوة الأولى التي يحتاج إليها المرضى القيام به هو للحفاظ على نسبة السكر في الدم في المعدل الطبيعي. وبهذه الطريقة، إلحاق مزيد من الضرر في الكلى يمكن الوقاية منها.
الكرياتينين 7.7 يعني تم الكلى بأضرار بالغة. في مثل هذه الحالة، إلى جانب منع المزيد من الضرر على الكلى، والمرضى الذين يحتاجون أيضا لإصلاح هيكل الكلى بجروح، وذلك للحد من الزلال في البول. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الذي يمكن أن يساعد على إصلاح الأضرار في الكلى والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق