الأربعاء، 18 مايو 2016

العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج الفشل الكلوي مع ارتفاع الكرياتينين مستوى


في معظم الحالات، يحدث الفشل الكلوي بعد سنوات من وجود مرض الكلى المزمن (CKD). أقل شيوعا هو الفشل الكلوي الحاد، وتوقف مفاجئ في وظيفة الكلى. أيهما يكون الحال، فمن الأهمية بمكان أن شخص يعانون من الفشل الكلوي يتلقى الكلى علاج بديل للبقاء على قيد الحياة. في حين أن المرضى دائما المنتسبين زرع غسيل الكلى والكلى، عندما أشير إلى الفشل الكلوي. في الواقع، إلى جانب زرع غسيل الكلى والكلى، لا تزال هناك علاجات فعالة أخرى يمكن التعامل مع الفشل الكلوي بشكل جيد، مثل العلاج المناعي. يمكنك الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.
ما هو العلاج المناعي؟
العلاج بالخلايا الجذعية، وتسمى أيضا العلاج البيولوجي، هو نوع من العلاج الذي يهدف إلى تعزيز دفاعات الجسم الطبيعية لمكافحة هذا المرض. ويستخدم مواد مصنوعة إما من قبل الهيئة أو في المختبر لتحسين والهدف، أو استعادة وظيفة الجهاز المناعي.
كيف العلاج المناعي للتعامل مع الفشل الكلوي؟
هناك أساسا ست خطوات العلاج المناعي.
التشخيص 1.Accurate
هذه هي الخطوة الأولى أيضا هو الخطوة الأساسية. من خلال التشخيص المناعي، يمكننا أن نعرف بوضوح حجم ومواقع المركبات المناعية.
2. حجب المناعي
الغرض أساسا من هذه الخطوة يمنع تكرار الإصابة بأمراض الكلى. كما نعلم جميعا، فإن الخلايا التالفة في الكلى والقضايا هي الأسباب المباشرة لأمراض الكلى، لذلك منع الهجوم ضروري جدا.
3. التسامح المناعي
تنظيف بعيدا هذه المركبات المناعية هي أساسية من خطوات أخرى. ومع ذلك، فإنه من المستحيل لإزالة كافة هذه المركبات المناعية في وقت قصير. لذا فمن المفترض الكلى للعيش جنبا إلى جنب مع هذه المجمعات التالفة لفترة من الزمن.
4. إزالة المناعي
والغرض من هذه الخطوة هو استخدام المعدات المختلفة للقضاء على النفايات الضارة، السموم والماء الزائد من الجسم.
5. تنظيم المناعي
ذلك هو التركيز على تطبيع المرضى نظام المناعة، وتعزيز المرضى مناعة، وذلك للسيطرة على المرض المرضى بشكل أساسي.
6. الحماية المناعية
ومن المفترض أن مرضى الفشل الكلوي إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى فحص منتظم، والوجبات الغذائية المناسبة ونمط حياة صحي، والتي تهدف إلى حماية العدوى من المرضى.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق