السبت، 7 مايو 2016

علاج فعال في الكلى المزمن مرض المرحلة 5 دون غسيل الكلى


"مرحبا، يا دكتور. لدي كد (مرض مزمن في الكلى) المرحلة 5 وضغط الدم 180 / 120. أنا القيء دائما. بلدي الوثيقة أريد أن تفعل لغسيل الكلى ولكن والدي رفض ... "أنها إخراجي من المستشفى وقدمت معاملتي في المنزل. هناك طريقة أخرى لعلاج مرضي جانب من غسيل الكلى؟ على الرغم من بلدي تصنيف ضغط الدم يشكل خطرا على وضعي؟ إذا كان لديك أي سؤال من فضلك نطلب من الطبيب على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
الأعراض والمضاعفات
في المرحلة 5 مرض الكلى المزمن، وعدد من الأعراض المبكرة تبدأ في الظهور مثل فقر الدم وأمراض العظام في وقت مبكر، وتورم الخ وهذه الشروط يمكن أن تؤثر على حياة المرضى بشكل كبير وأيضا يمكن أن يسرع تدهور وظيفة الكلى. توصف عادة الأدوية للسيطرة على هذه الظروف مثل مثبطات ACE لارتفاع ضغط الدم وحقن EPO لعلاج فقر الدم. المرضى يجب أن يتبعوا نصائح الأطباء وتأخذ الأدوية الموصوفة بصورة منتظمة.
تعزيز وظيفة الكلى
كما المضاعفات والأعراض المذكورة أعلاه كنتيجة لانخفاض وظائف الكلى، والعلاج الأساسية للسيطرة عليها هي لاستعادة بنية الكلى وتحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، فإن الأطباء في الأدوية الغربية كثيرا ما يقول مرضاهم بتشاؤم أنهم لا يستطيعون التعامل معها حتى تفشل الكلى.
في الصين، بعد الأبحاث سنوات عديدة، وهو علاج جديد يتم إنشاؤه دعا ملوثة العلاج الدم. هذا العلاج يعامل أمراض الكلى من خلال التعامل مع الدم الملوث بدلا من بنية الكلى ضعف. قبل استعادة النظام الدموية العادية، يمكن أن يساعد الجسم على استعادة نظام إصلاح النفس. في هذه الطريقة، سيتم إعادة إنشاء أنسجة الكلى ضعف، وبالتالي تحسين وظائف الكلى.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق