السبت، 7 مايو 2016

كيفية تناول الدواء الصينية دون غسيل الكلى؟


هناك العديد من المرضى الأجانب تريد أن تأخذ العلاج لدينا، ولكن لا تعرف من أين تحصل عليه؟ وقال بعض المرضى الذين يمكنهم الحصول على مايكرو الصينية Osmotherapy الطب في الهند؟ إذا كان لديك أي سؤال من فضلك نطلب من الطبيب على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
وكما نعلم جميعا لمرض الكلى المزمن مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، يوصي الأطباء دائما لغسيل الكلى. ولكن بعض المرضى لا يمكن أن يقف الألم لا لزوم لها، لذلك هم يبحثون عن العلاجات الطبيعية الأخرى.
مع التكنولوجيا المتقدمة على نحو متزايد، المحاصيل الطبية أصبحت ذات شعبية كبيرة في العالم. الطب الصيني هو واحد من العلاجات ظهرت لدينا والتي هي نتائج الكادحين من الخبراء من ذوي الخبرة لدينا. لذلك ليس لدينا فروع في الهند. أنا أعرف الكثير من الناس، وخاصة المرضى الذين تكلف مبلغا كبيرا من المال في علاج مرضهم حساسون جدا للمال. حتى أنها لا تستطيع تحمل أي نفقات إضافية، إذا اختاروا تأتي إلى الصين، لديهم لدفع ثمن هذه الجولة، والسكن، وكلاهما حملا ثقيلا بالنسبة لهم. وبالاضافة الى هذا، فإن السؤال الأكثر أهمية هو الأثر العلاجي. بعد تكلفة الكثير من المال، قد تكون كل هذه الأموال من أسرة بكاملها، إذا كانت لا تزال لا يمكن الحصول على أفضل ما ينبغي القيام به؟ لهذه الإجابة، واستطيع ان اقول لكم ان لدينا أيضا السؤال الأكثر قلقا. لذا فإننا سوف نبذل قصارى جهدنا للقيام بكل شيء من أجل المرضى.
وبصرف النظر عن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، لدينا العديد من العلاجات الأخرى على أساس الأدوية الصينية لتخفيف conditions.If لالمريض حالتك هي مناسبة لمعظم العلاجات لدينا، فإن فعالية يكون أكثر ارتياحا. الأدوية الصينية يمكن أخذ عن طريق الفم ويمكن أن تستخدم أيضا بطرق أخرى.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق