السبت، 7 مايو 2016

هو غسيل الكلى فوائد للصحة واعتلال الكلية السكري المريض


غسيل الكلى هو علاج مشتركة لمساعدة المرضى على كد لتأخير الضرر بهم الكلوي وإطالة حياتها. في إعتلال الكلى السكري، كما أنه يلعب دورا هاما في تخفيف حالة مرض المريض. ما هي الجانب يؤثر فإنه قد يسبب؟ هل هناك أي العلاجات الأخرى التي يمكن أن تستخدم في حل إعتلال الكلى السكري؟ DOCTOR على الانترنت يمكن أن تقدم المزيد من التفاصيل بشكل مباشر وسريع مجانا.
هنا مقالة قد يمكن أن تساعدك على معرفة المزيد عن غسيل الكلى، على أمل هذا يمكن أن تساعدك على اتخاذ رعاية أفضل من نفسك، واختيار العلاج الأنسب.
في الطب، وغسيل الكلى هي عملية لإزالة النفايات والماء الزائد من الدم، ويستخدم في المقام الأول باعتباره بديل اصطناعي لوظائف الكلى فقدت في الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي. علاجات غسيل الكلى استبدال بعض من هذه الوظائف من خلال نشر (التخلص من النفايات)، والترشيح الفائق (إزالة السوائل). وإنما هو علاج غير كاملة لاستبدال وظيفة الكلى لأنه لا يصحح وظائف الغدد الصماء للخطر في الكلى.
والأسوأ من ذلك، سوف غسيل الكلى يؤدي أيضا إلى العديد من الأعراض والمضاعفات الخطيرة، والضرر الكلوي مشددا. أثناء غسيل الكلى، غسيل الكلى متلازمة اختلال التوازن، انخفاض ضغط الدم، رد فعل مولد الحمى، فشل القلب، وعدم انتظام ضربات القلب شائعة. هذه المضاعفات للمرضى إعتلال الكلى السكري، مما يزيد من خطر الموت من الأمراض القلبية الوعائية (اضطراب القلب والأوعية الدموية) التي تهدد الحياة.
لذلك كان مطلوبا للمرضى لاختيار العلاج الفعال لحماية وظائف الكلى المتبقية وعكس أمراض الكلى. يمكن الأعلى سبعة TCM علاج مساعدتك أكثر لانقاذ الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى إلى أقصى حد ممكن.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق