الأحد، 8 مايو 2016

علاج جديد يمكن تجنب غسيل الكلى للمرحلة 5 مرضى مرض الكلى المزمن


"زوجي مريض يعانون من مرض المرحلة 5 الكلوي المزمن، ولكن لا يريد العلاج غسيل الكلى. أنا أبحث عن بدائل أخرى. هو التلوث العلاج الدم قادرة على علاج حالته؟ "اتصل الطبيب على الانترنت للحصول على مزيد من التفاصيل بشكل سريع ومباشر مجانا.
مرض المرحلة 5 الكلوي المزمن يعني أن الشرط هو بالفعل في مشاركة أكثر مرحلة من مرض في الكلى. وبدأت معظم المرضى في هذه المرحلة العلاج غسيل الكلى. ويسرني أن أسمع أن زوجك لم يكن على ذلك، ونحن نأمل علاج فعال يمكن أن تساعده على تجنب غسيل الكلى على نحو فعال.
ومع ذلك، سلسلة من الأعراض والمضاعفات من المحتمل أن تظهر في مرحلة 5 مرض الكلى المزمن. إذا كانت هناك بعض المضاعفات الشديدة مثل وذمة شديدة، مشكلة في القلب، وما إلى ذلك أو له مستوى البوتاسيوم في الدم أكثر من 7mmol / L. يتجاوز مستوى BUN 54mmol / L أو في بعض ظروف معينة أخرى، وهناك حاجة لغسيل الكلى عاجلا.
كيفية تجنب غسيل الكلى للمرضى كد 5 المرحلة؟
التلوث العلاج الدم مثل هذا العلاج الذي يهدف إلى معالجة الدم الملوثة، وليس الكلى. يجب أن يكون الدم زوجك الملوثة ويجب أن يكون هناك بعض البنود غير العادية على تقرير اختبار له. فمن السهل بالنسبة لنا أن نتصور أن الكلى وغيرها من الأجهزة والحصول على تعويضات في مثل هذه البيئة القذرة.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق