الأحد، 8 مايو 2016

ما هو علاج جيد لغسيل الكلى للمرضى؟


"أنا أسأل المرض لأخي. انه بحاجة لغسيل الكلى مرتين في الأسبوع. وكيفية الحد من غسيل الكلى؟ "إذا كان لديك أي سؤال يرجى طرح الأسئلة على الطبيب ONLINE مباشرة مجانا. سيكون لدينا الأطباء تعطيك التوجيه المهني.
بصفة عامة، وغسيل الكلى هو وسيلة للمرضى خطير أمراض الكلى في حد ما.
ترشح الكلى الدم، وإزالة النفايات. إذا فشل الكلى، وتراكم النفايات في الجسم، وفي نهاية المطاف سوف يسمم الجسم البشري. ويسمى أيضا غسيل الكلى الكلى الاصطناعية، كما دعا غسيل الكلى في الدم (ويشار إلى غسيل الكلى) أو غسيل الكلى. هيمو يشير إلى الدم، وغسيل الكلى من اللغة اليونانية، وهذا يعني أن الإفراج عن بعض المواد، والمعنى للغة الإنجليزية. بل هو نوع من تكنولوجيا تنقية الدم. أكثر من 500000 المرضى الذين يعتمدون على غسيل الكلى للحفاظ على الحياة في العالم مليئة الدم. الدم من خلال للحد من أعراض المرضى، وإطالة بقاء أهمية معينة.
ما هو علاج جيد لمرضى غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو وسيلة كاملة للمرضى. يمكن أن تخفف من حدة الألم المرضى بفعالية ومساعدتهم على استعادة تدريجيا. ويمكن أن تنفق الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، والمضادة للتجميد والمهينة نسيج خارج الخلية، وعرقلة سبل تلف الكلى وتحسين معدل الترشيح الكبيبي، والذي يتضمن العديد من الخطوات مثل حمام القدم، حمام الطبي. فإنه يمكن تخفيف الأعراض.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق