السبت، 21 مايو 2016

خفض الكرياتينين 6.0 في مرض الكلى المزمن



كيفية خفض مستوى الكرياتينين من 6.0 في مرض الكلى المزمن؟ كما تعلمون هو سبب ارتفاع مستوى الكرياتينين من اضطرابات في الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في خفضه، تحتاج إلى تصحيح اضطرابات في الكلى، وهذا هو لتحسين وظائف الكلى. إذا كان لديك أي سؤال من فضلك نطلب من الطبيب على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
ماذا سيحدث إذا كان المريض مع الكرياتينين 6.0 لا تأخذ العلاج في الوقت الحالي؟
إذا كان المريض مع الكرياتينين 6.0 لا تأخذ العلاج في الوقت المناسب، والإرادة مستوى الكرياتينين ترتفع والناس سوف يعاني المزيد والمزيد من المضاعفات والأعراض. ما هو أسوأ من ذلك، فإنها لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى في أقرب وقت يندرج هذا المرض في نهاية مرحلة المرض الكلوي.
كيف لذلك فاة مستوى الكرياتينين 6.0؟
كما ذكرنا في البداية، إذا كنت ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين تحتاج إلى تحسين وظائف الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmtherapy واحدة من ابتكار التقليدية الصينية عشب الطب، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح أنسجة الكلى الضرر وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، لذلك يمكن أن يكون خيارا جيدا للأشخاص الذين يرغبون في خفض وارتفاع مستوى الكرياتينين.
العلاج التدخلي كما أحدث العلاجات لأمراض الكلى، وأيضا تأثير كبير في تحسين وظائف الكلى. أنها وضعت مايكرو-قسطرة في الأوعية الكلى تحت البناء المعدات وثائق صورة، بعد أن يتم تسويتها القسطرة في والأطباء ستضخ بعض الأدوية فريدة من نوعها أو تعيين بعض أصحاب في الكلى على الرغم من ذلك.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق