الاثنين، 9 مايو 2016

علاج لانكماش الكلى مع ارتفاع الكرياتينين مستوى


بعض أنواع أمراض الكلى يمكن أن يؤدي إلى انكماش الكلى، والتي تشير إلى حجم أصغر من الحجم العادي. في بعض الأحيان، والكلى المرضى انكماش كسب ارتفاع مستوى الكرياتينين. لا تقلق كثيرا، وخلقت لدينا الأطباء ذوي الخبرة الكثير من العلاجات الفعالة للتعامل مع انكماش الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين. يمكنك الاتصال بالطبيب موقعنا على الانترنت للحصول عليها.
لماذا الكلى سوف يتقلص؟
فمن الضروري بالنسبة لك لمعرفة أسباب انكماش الكلى. عندما كان ينطوي على الأصحاء من قبل بعض الأضرار، وبعض من الخلايا والأنسجة سيتم الجرحى، والكثير من الأوعية الدموية سيتم حظر، حتى أن الدم لا يمكن أن تتدفق إلى الكلى. ومع مرض الكلى حصول تدهور، والكلى سوف تصبح أضعف وأضعف، ولذلك سوف تتقلص. أضرار انكماش الكلى لا يمكن تجاهلها. وارتفاع مستوى الكرياتينين هو واحد من أضرار خطيرة، وفي الوقت نفسه، فإن المرضى الذين يعانون من الكثير من أعراض خطيرة، مثل فقر الدم والقيء، وتورم، وارتفاع مستوى اليوريا وهلم جرا.
ويمكن لدينا العلاجات الطبية الصينية تساعدك على منع تقلص الكلى. Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، هو خلق جديد في المستشفى الذي يقوم على الطب الصيني التقليدي. في هذا العلاج، ونحن جعل بعض الأعشاب الطبية الصينية إلى مساحيق الصغيرة وإرسالها إلى أجزاء الكلى تقلص. حتى الطب الصيني لدينا سوف إصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة، وتوسيع الأوعية الدموية، ويعزز جهاز المناعة. مع تدفق المزيد من الدم النقي إلى الكلى ضعف، وسوف تسوق حصول انكماش. وارتفاع مستوى الكرياتينين سينخفض ​​تدريجيا.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق