الأربعاء، 18 مايو 2016

مساعدة الكلى المزمن مرض المرضى خفض الكرياتينين 6 وتجنب غسيل الكلى


الكرياتينين هو جزيء النفايات الكيميائية التي يتم إنشاؤها من التمثيل الغذائي في العضلات. وينتج الكرياتينين من الكرياتين، جزيء أهمية كبرى لإنتاج الطاقة في العضلات. يتم تحويل ما يقرب من 2٪ من الكرياتين في الجسم إلى الكرياتينين في كل يوم. ويتم نقل الكرياتينين من خلال مجرى الدم إلى الكلى. ترشح الكلى معظم الكرياتينين والتخلص منه في البول.
لماذا مستوى الكرياتينين سوف ترتفع عندما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من كد؟
عندما يقال المرضى من قبل الأطباء لديهم CKD، وهذا يعني تلف الكلى، فإنها فقدت بالفعل بعض القدرة على تفريغها من الكرياتينين. وعندما الكرياتينين ترتفع إلى 6، قد يواجه المرضى كد لغسيل الكلى. ولكن، وأنا أريد أن أقول لكم، وغسيل الكلى ليست الطريقة الوحيدة للمرضى للحد من الكرياتينين 6. بجانب غسيل الكلى، وهناك أيضا بعض العلاجات أفضل يمكن أن تقلل من الكرياتينين. يمكنك التواصل مع شركائنا DOCTOR على الانترنت لمعرفة هذه العلاجات. وبعد ذلك، وسوف أعرض واحد منهم لك.
العلاجات الصينية للحد من ارتفاع الكرياتينين وتجنب غسيل الكلى لمرضى الكلى المزمن
يتم التعرف على Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من العلاجات الصينية الأكثر فعالية أعلى الحد من ارتفاع الكرياتينين وتجنب غسيل الكلى. هذا العلاج هو مزيج من الأعشاب الطبية الصينية التقليدية والمعدات المتطورة. وفقا لظروف المرضى، نختار بعض الأعشاب الطبية الصينية المناسبة، التي من المفترض أن تكون سحق المعدات. ومقصود الرئيسي من ذلك هو تحسين الآثار الطبية من الطب الصيني لدينا. عندما يصل الدواء إلى الفشل الكلوي، وسوف تسيطر بعض من خلايا الكلى الجرحى والأنسجة. وضيق الأوعية الدموية في الكلى وسيتم توسيع نطاق، بحيث يمكن تحسين الدورة الدموية بأكمله. في نهاية المطاف، وسرعة التفريغ الكرياتينين لتسريع الكلى. والمرضى CKD لا تحتاج للقيام غسيل الكلى أكثر من ذلك.

WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق