الجمعة، 6 مايو 2016

الكرياتينين 7.8 في الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


أنا مريض الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.8، يجب أن تكون خطة تأخذ غسيل الكلى ولكن قال لي الطبيب أنني لا يمكن أن أعتبر، وتتسبب في ارتفاع ضغط الدم. ماذا علي أن أفعل؟ هل هناك أي علاج مساعدتي؟ إذا كان لديك أي سؤال من فضلك نطلب من الطبيب على الانترنت، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
في العيادة، والكرياتينين 7.8 في مرحلة 4، تقريبا بالقرب من المرحلة 5 مرض الكلى، وهذا هو المرحلة الكلوي مرض النهاية. وهذا هو القول للأشخاص الذين يعانون هذه الحالة، ينبغي اتخاذ إجراءات على الفور. إذا تركت دون علاج، وهذا المرض قد يخرج عن نطاق السيطرة وتقع في أورميا، بعد ذلك سوف تكون أكثر من الصعب علاجه.
وبالنسبة لحالة ذكرنا في البداية، ويمكن للمريض أن تأخذ بعض الأدوية الخافض للضغط للحد من ارتفاع مستوى ضغط الدم، وبعد ضغط الدم يذهب ثابت، ويمكن للمريض أن تتخذ لغسيل الكلى.
بطبيعة الحال، فإن المريض يمكن أيضا اختيار الزرع، التي يمكن أن تحل مشاكل في الكلى تماما، لكنه قد يستغرق وقتا طويلا للعثور على الكلى مطابقة. وعلاوة على ذلك، فإن المريض كما ينبغي السيطرة على ضغط الدم جيدا.
باستثناء الطرق المذكورة أعلاه، الصينية عشبة الطب أيضا يمكن أن تحل هذه المشكلة. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حلها عن الأسباب الكامنة وراءها. ولكن ليس كل الأعشاب هي مناسبة لك، وذلك قبل أن أعتبر، تحتاج إلى استشارة طبيبك أو طبيب على شبكة الإنترنت، وأنها يمكن أن تساعدك على حل سؤالك.


WhatsApp:+8618633464880
Email:sjz-kidneyhospital@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق