السبت، 30 مايو 2015

كيفية عكس مرض مزمن في الكلى المرحلة 3 مع الكرياتينين 2.4


مرض مزمن في الكلى المرحلة 3 مع الكرياتينين 2.4
الكرياتينين 2.4 يحكي الشرط هو في المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى. من الواضح، الكرياتينين 2.4 أعلى من المستوى الطبيعي، ولكن لا أن ارتفاع. طالما أن العلاج المناسب للحد من الكرياتينين 2.4 المختار، وبعد ذلك سيتم عكس الشرط. هنا سوف نتحدث عن كيفية عكس مرض مزمن في الكلى المرحلة 3.

مرحلة CKD 3 تعني خفض معتدل في وظائف الكلى، في هذه المرحلة، وبصفة عامة، ومستوى الكرياتينين يبدأ في الزيادة وأعراض أخرى مثل تورم، وارتفاع ضغط الدم والبروتين في البول، وما إلى ذلك قد تظهر. في معظم البلدان، يتم التعامل مع المرض إلا مع اتباع نظام غذائي صحي والمقابلة الادوية الغربية لتخفيف الأعراض. حسنا، علينا أن نقول أنها مهمة جدا وضرورية، ولكن ليس بما فيه الكفاية.

ذلك لأن الكرياتينين 2.4 يكفي أن أقول قد تعرضت للتلف الكلى واختلال وظائف الكلى، في حين أن الادوية الغربية يمكن ان تفعل شيئا لالكلى نفسها. لذلك، وقد وظيفة الكلى يفقد الواقع.

المفتاح لعكس المرحلة 3 كد هو إنقاذ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. خذ السلامة والكفاءة في الاعتبار، سيتم أوصت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy وأنواع أخرى من العلاجات الصينية. وتهدف هذه العلاجات في استعادة وظيفة الكلى مع وظائف خاصة لتوسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي للتلف خلايا الكلى المتأصلة. بشكل عام، بعد أسبوع من العلاج من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، وسوف يعفى الأعراض بشكل واضح. مع استعادة وظيفة الكلى، والكرياتينين 2.4 العودة إلى المستوى الطبيعي بشكل طبيعي، وCKD المرحلة 3 سيتم عكسها على نحو فعال.

هل تحاول قصارى جهدكم لعكس المرحلة 3 CKD مع الكرياتينين 2.4؟ إذا كان وجود أي أسئلة، لا تتردد في إعلامنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق