الخميس، 28 مايو 2015

كيفية منع ارتفاع مستوى الكرياتينين من زيادة في مرض الكلى المتعدد الكيسات


تقريبا من المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات سوف تشهد ارتفاع مستوى
ارتفاع مستوى الكرياتينين
الكرياتينين. مستوى الكرياتينين عالية يؤدي مرضى يعانون من العديد من الأعراض والمضاعفات، مثل التعب والصداع وفقر الدم. هل هناك أي علاج لمنع ارتفاع الكرياتينين من زيادة في PKD؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات، وهو نوع من اضطراب وراثي، ويتميز مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. مع مرور الوقت، والحصول على توسيع الخراجات، والخراجات قمع الأنسجة الطبيعية وخلايا الكلى. ونتيجة لذلك، وسوف تتأثر وظائف الكلى طبيعية على محمل الجد، لذلك ارتفاع مستوى الكرياتينين يحدث بسهولة. تقلص الخراجات على نحو فعال وجذري يبدو أن الطريقة المباشرة للمرضى لمنع ارتفاع مستوى الكرياتينين.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاج الطبيعي لمنع ارتفاع مستوى الكرياتينين. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام دوائي، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المستخدمة خارجيا. وذلك هو مزيج من الأعشاب الصينية والتقنيات المتقدمة. والتقطت لها الصينية الواردة في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية، لذلك سوف يكون لها آثار سلبية أقل جدا للمرضى، وكان مختلفا عن شكل شفوي من الطب الصيني. ومن ثم يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. من جهة، يمكن أن الأعشاب الصينية تعزيز الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي لالأجهزة الهامة، واستعادة وظائف الكلى الطبيعية. من ناحية أخرى، فإنه يمكن وقف نمو الخراجات من خلال منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات. فقط من خلال هذا يعني، وزيادة مستوى الكرياتينين يمكن الوقاية بشكل أساسي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الأخرى، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق