الاثنين، 25 مايو 2015

كيفية منع FSGS من تطوير إلى الفشل الكلوي


FSGS هو مرض الكلى المناعي وتقدمية. إذا لا يمكن السيطرة على المرض بشكل فعال، سوف FSGS التقدم إلى الفشل تدريجيا. في ذلك الوقت، فإنه من الصعب جدا للمرضى لتلقي العلاج للتعامل مع الفشل الكلوي. لذلك، والمرضى يتوقون لمعرفة كيفية منع FSGS من البلدان النامية إلى الفشل الكلوي.

فإن الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعطيك شرح التفاصيل على النحو التالي.

FSGS هو شكل قصيرة من التنسيق Segemental الكبيبي التصلب. في العادة، والكلى لديها الملايين من الكبيبة المسؤولة لإزالة من المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم. في حالة FSGS، وهناك أقل من 50٪ من الكبيبة واجهت الآفات ومجرد جزء من يشاركون في الكبيبة، الى جانب ذلك، الشعرية الكبيبي حلقات الانهيار والمصفوفة خارج الخلية تتراكم في الجسم.

كيفية الوقاية من FSGS النامية في الفشل الكلوي؟

علاج مشتركة لFSGS هي المنشطات للسيطرة على الأعراض والمضاعفات، مثل بروتينية وبيلة ​​دموية. ولكن، وعلى المدى الطويل المرضى من الحصول على المنشطات المناعة المنخفضة الشديدة، أمراض العظام.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى نهج جديد للتعامل مع أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي الرهانات العلاج البديل لتجنب المنشطات. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يتم اختيار الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج حتى من الأعشاب الطبيعية، لذلك له تأثيرات سلبية أقل جدا للمرضى. ومن ثم، ينبغي صقل الأعشاب الصينية إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يجب أن توضع على منطقة الظهر منخفضة المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج وتخترق آفات الكلى مباشرة لتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية. كما أنها تعمل على تنظيم جهاز المناعة في الأساس، وبالتالي إصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، وحماية وظائف الكلى المتبقية، وإبطاء تلف الكلى، ومنع FSGS من البلدان النامية إلى الفشل الكلوي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق