الجمعة، 29 مايو 2015

كيف تعيش حياة طبيعية مع غسيل الكلى


غسيل الكلى هو الشخص من خلال نشر الاصطناعي من النفايات وتنقية المياه من الجسم. وقد اعتبر بأنها المنقذة للحياة العلاج بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. ولكن، غالبا ما يعانون من الكثير من الآثار الجانبية من غسيل الكلى. كيف تعيش حياة طبيعية مع غسيل الكلى؟

أولا، يجب الحفاظ على موقف إيجابي ومركزة. غسيل الكلى يمكن أن ينظر إليه على أنه إجراء مؤقت عند انتظارك لعملية زرع الكلى. ولذلك فمن المهم للمرضى لاحصائيات سليمة وقوية قبل قبول الكلى المانحة.

ثانيا، إبقاء العين على النظام الغذائي الخاص بك. والمزيد من الأطعمة التي وضعت في جسمك، كلما النفايات الخاصة بك وسوف تنتج وسوف غسيل الكلى أطول الخضوع. الحفاظ على نظام غذائي صحي وضمان الوقت الاضافي الخاص بك لا تمسك به لغسيل الكلى، وسوف تساعدك على منع الآثار الجانبية الشائعة أثناء الغسيل الكلوي.

الذين يعيشون حياة طبيعية كاملة يكاد يكون من المستحيل بالنسبة للمرضى الذين هم على غسيل الكلى. حتى المرضى يجب الحفاظ على موقف إيجابي لغسيل الكلى.

في معظم الحالات، غسيل الكلى هو ضروري للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يعيش حياة أفضل، وإلا، فإنه يؤدي مرضى يعانون من الكثير من العديد من الأعراض والمضاعفات. المرضى قد يتساءل هل هناك أي علاج للمرضى ليبقى بعيدا عن غسيل الكلى؟

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى أملا جديدا للمرضى للتعامل مع أمراض الكلى. وقد أثبتت العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن تكون فعالة في التعامل مع أمراض الكلى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، طبي حمام، حمام القدم. وقد أثبتت العلاجات الطبيعية لتكون فعالة في تحسين وظائف الكلى. وظائف أن الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى. العلاج الطبيعي يمكن أن يساعد المرضى الذين لديهم أقل غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى. يمكن للمرضى التمتع quaity ارتفاع الحياة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق