الأحد، 24 مايو 2015

كيف ينخفض نسبة الكرياتينين 5.0 و نيتروجين اليوريا 150 في الدّم لمريض الكلى المزمن

هل هناك أي علاج لتخفيف BUN 150 والكرياتينين 5.0 ل CKD المرضى؟ "والدتي وBUN 150 والكرياتينين 5.0 مع CKD. نحن لا نريد لها أن تكون على غسيل الكلى." إذا كنت أيضا ترغب في الحصول على معلومات عن العلاج البديل البعض من غسيل الكلى، يرجى قراءة هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات أو الدردشة مع شركائنا DOCTOR على الانترنت لمشورة مجانية.
لقد حصلت على رسالتك وآسف لسماع ذلك أمي الحبيبة لديه CKD مع BUN 150 والكرياتينين 5.0. في الواقع، حالتها شديدة جدا، وهناك حاجة إلى العلاج الفعال في أقرب وقت ممكن من أجل تجنب غسيل الكلى. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتبادل الاقتراحات المفيدة. لا تقلق.
عموما، في حالة BUN 150 والكرياتينين 5.0، نقترح المرضى للحصول على العلاج منهجية مثل العلاج تلوث الدم. وحتى الآن، بل هو علاج أمراض الكلى الأكثر تقدما، والتي لا يمكن إلا أن الحصول على مستويات عالية إلى أسفل داخل نطاقات العادية، ولكن أيضا تحسين وظائف الكلى ومساعدة الناس على تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.
هل هناك أي علاج لتخفيف ارتفاع BUN والكرياتينين لCKD المرضى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تستطيع أن تتعامل مع مشكلتك، ويمكن أن تعزز الدورة الدموية وإزالة انسداد في القنوات، وبالتالي فإن تدفق الدم في الكليتين سوف تزيد.

البريد الإلكتروني tosjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة على أدناه، ونحن سعداء لنقدم لكم مزيدا من التوجيهات المهنية بسرعة لالصحائف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق