الأربعاء، 27 مايو 2015

لعلاج البول الوردي في المرضى الذين يعانون من مرحلة الفشل الكلوي 4


ألف شخص مع المرحلة 4 الفشل الكلوي وقد تقدمت تلف الكلى مع انخفاض حاد في معدل الترشيح الكبيبي إلى 15-30 مل / دقيقة. مع تناقص معدل الترشيح الكبيبي، والعديد من المرضى يعانون من مجموعة من الأعراض، والبول الوردي هو الأكثر شيوعا. هذه المادة سوف أعرض لكم الأسباب الرئيسية وعلاجات البول وردي في المرحلة 4 الفشل الكلوي.

دم في البول يمكن أن تجعل البول تظهر الوردي، اعتمادا على كمية من الدم، متى كان ذلك في البول وكيف حمضية البول هو. البول الوردي أو الأحمر يمكن أن يكون ينذر بالخطر. البول في الدم يمكن أن يكون نتيجة من عدوى المسالك البولية، حصى الكلى، وأمراض الكلى. والكبيبي الذي يهدف إلى تصفية المواد السامة والسوائل الزائدة وامتصاص المواد المفيدة مثل البروتين وخلايا الدم الحمراء في الجسم. عندما يكون هناك آفة على الكبيبي، وخلايا الدم الحمراء تسرب في البول، مما يؤدي إلى بيلة دموية.

على الرغم من أن البول وردي لا يسبب أي آلام للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، فإنه قد يشير إلى المشاكل الأساسية مع الكلى. ولذلك فمن الضروري للمرضى لتلقي العلاج الفعال للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. بعد ممارسة العديد من سنوات، وطرح الخبراء الكلوي قدما سلسلة من العلاج الطبيعي بناء على الطب الصيني التقليدي. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام دوائي، وهوت العلاج ضغط. حمام القدم. هناك هي طبيعية تماما، مما يجعل المرضى يشعرون بالراحة. وتهدف العلاجات الطبيعية في تحسين وظائف الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم والأكسجين الكافي للالكلى والدماغ، وإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، واستعادة وظيفتها الطبيعية، تخفيف حدة الأعراض بشكل أساسي .

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق