الأحد، 24 مايو 2015

متى يمكنك العيش مع الفشل الكلوي نهاية المرحلة دون غسيل الكلى


نهاية مرحلة الفشل الكلوي هو الشرط الذي وظيفة الكلى غير قادرة على العمل بشكل جيد.
الدقيقة الطب الصيني
بالنسبة للمرضى الذين هم في هذه المرحلة، وغالبا ما اقترح غسيل الكلى لهم للحفاظ على الحياة، ولكن، غسيل الكلى هي تجربة غير سارة للمرضى من خلال الذهاب، لذلك معظم المرضى لا تريد الخضوع لغسيل الكلى. وأنها تريد أن تعرف كم من الوقت يمكن أن تعيش من دون غسيل الكلى.

وقال الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى التي متى يمكنك العيش مع الفشل الكلوي نهاية المرحلة يعتمد أساسا على حالة المرض المرضى. نهاية مرحلة المرض الكلوي تأتي دائما عبور بعض أعراض خطيرة ومضاعفات. في معظم أسباب وأعراض ومضاعفات الحياة في كثير من الأحيان التهديد المرضى. إذا كان المرضى يعانون من أعراض خطيرة ومضاعفات، متوسط ​​العمر المتوقع هو أقصر من المرضى الذين لا تتطور الأعراض والمضاعفات.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع أمراض الكلى وتجنب غسيل الكلى. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، طبي حمام، حمام القدم، وهوت العلاج ضغط.


هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. تطبيق هذا العلاج هي على النحو التالي: يتم اختيار المواد الرئيسية في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية. والأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج يجب أن يتم تكريره إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج وتخترق آفات الكلى مباشرة تعزيز الدورة الدموية وتمدد الأوعية الدموية. يمكن إصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى. وظيفتها العادية كما يمكن تحسينها.

حمام دوائي

يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم تحطمت في الماء. وبعد ذلك، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء الحقيبتين العلاج.

المرضى الذين يعيش طويلا كما يفعل الناس الصحة مع العلاجات الطبيعية.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، ورحب لك بارسال رسالة لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سوف الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق