الجمعة، 29 مايو 2015

لعلاج الحكة الجلدية في نهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي


المرضى الذين يعانون من نهاية مرحلة المرض الكلوي لديها الكثير من التعقيدات دون العلاج المناسب، مثل الحكة، وفقر الدم الكلوي وارتفاع ضغط الدم وحكة الجلد. في الواقع، الحكة الجلدية هي يزعج حقا أعراض. ما هو علاج الحكة الجلدية في مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

ما هي أسباب الحكة الجلدية في مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

مستوى عال الفوسفور

ويمكن رؤية مستوى الفسفور العالي كمساهم كبير لحكة الجلد. المرضى الذين هم في نهاية مرحلة المرض الكلوي وعادة ما يكون اضطراب الشوارد، بما في ذلك انخفاض الكالسيوم وارتفاع مستوى الفسفور.

ترسب السموم

في حالة نهاية مرحلة المرض الكلوي، وهناك الكثير من المواد السامة ومنتجات النفايات التي أودعت في الجسم. على الرغم من الغسيل الكلوي يمكن القضاء على المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم، فإنه لا يمكن القضاء على جميع أنواع المواد والنفايات السامة المنتجات من الجسم، وغني عن القول، وعدم كفاية غسيل الكلى. وتتراكم السموم أيضا يمكن أن يساهم في مشكلة الجلد.

علاج الحكة الجلدية يجب أن تركز على الأسباب الكامنة وراءها. فقط من خلال هذا يعني، لا يمكن حل المشكلة الجلدية بشكل أساسي.

السبب الجذري للمشكلة الجلد لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هو أساسا وظيفة الكلى في الانخفاض. وبالتالي، وإصلاح الخلايا المريضة والكلى وتحسين وظائف الكلى هي الطريقة الأساسية لحل المشكلة الجلدية.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج للتعامل مع كل من الأعراض والمضاعفات، وهو ما يسمى الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة تعزيز الدورة الدموية، وتعزيز إفراز المواد السامة ومنتجات النفايات، وإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى الطبيعية.

أنت لا تزال تعاني من الحكة الجلدية في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية؟ يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com

هناك تعليق واحد: