الثلاثاء، 26 مايو 2015

ما يجب على المرضى القيام به للحد رفيع المستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


مستوى عال الكرياتينين هو شائع من ذوي الخبرة لمعظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. وارتفاع مستوى الكرياتينين يسبب مرضى يعانون من مجموعة من الأعراض والمضاعفات، مثل التعب والصداع وفقر الدم، وارتفاع ضغط الدم. ما يجب أن يفعله المرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الفشل الكلوي؟

ومن ثم، يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى؟

منذ ويتسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين بواسطة السموم والسوائل الزائدة في الدم، يجب أن نتعامل معها من تصفية الدم، على الرغم من غسيل الكلى هو علاج لتصفية الدم، فهو يجمع المرضى الكثير من الآثار الجانبية، مثل تقلصات العضلات، وفقر الدم. ما هو أسوأ من ذلك، فإن وظيفة الكلى لا تزال تخسر عندما يخضع مرضى غسيل الكلى. هذا هو السبب في أن الفحوص السنوية من المرضى يرغبون في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى.

ويشير الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن الطريقة الأساسية للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى واستعادة وظيفة الكلى وضعها الطبيعي تدريجيا. بعد ممارسة سنوات عديدة، وقد أظهرت الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy آثاره للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج وتم وضع اثنين من العلاج على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة لتعزيز الدورة الدموية وتمدد الأوعية الدموية.

وهذا مفيد لإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، وظيفة الكلى الطبيعية أيضا يمكن تحسينها.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق