الثلاثاء، 26 مايو 2015

وأمل جديد لمرضى لمكافحة ضد إعتلال الكلى السكري


عندما المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري هو أعلى من 200، غسيل الكلى أو
العلاج لمرض الكلي السكري
زرع الكلى هو الخيار الوحيد للمرضى لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع.

في الطب الغربي المقدمة، عندما يصابون بداء السكري في السكري اعتلال الكلية غسيل الكلى أو زرع الكلى يبدو أن أفضل طريقة للمرضى للتعامل مع اعتلال الكلية السكري.

مايك، والمرضى الذين يعانون من البحرين، لديه تاريخ مرض السكري لما يقرب من 18 عاما. مع أوقات مرور، مرض السكري يتطور إلى إعتلال الكلى السكري والكرياتينين له هو ما يصل الى 200.

في عام 2014، مايك تبدأ في تلقي غسيل الكلى عندما الكرياتينين له هو ما يصل الى 600. ومع ذلك، إعتلال الكلى السكري أن مايك يعانون من شديد بما يكفي للتقدم إلى بولينا. لذلك مايك يعاني من اضطراب التمثيل الغذائي الخطير. والأدوية المبذر لا يمكن أن تبقي على حالة المرض تحت السيطرة. هذا هو السبب في أن مايك جاء إلى الصين لتلقي العلاج.

"أنت موسى أن تمزح! لا أستطيع أن أصدق ذلك! "قال الطبيب المحلي عندما سمع أن الطب الصيني التقليدي يمكن أن تساعد مايك تخلص من غسيل الكلى.

عندما مستوى الكرياتينين مايك هو ما يصل الى 429، وتورم في الساقين له منخفضة خطيرة جدا لدرجة أنه لا يستطيع المشي وانه هو بارد لدرجة أنه اضطر إلى تغطية نفسه اثنين من لحاف. في رأي الطبيب الغربي، فإنه يبدو أن غسيل الكلى أو زرع الكلى هو السبيل الوحيد للتعامل مع أمراض الكلى.

السبب في أن أمراض الكلى هو الحفاظ على تدهور لأن هناك العديد من المواد السامة ومنتجات النفايات في الأوعية الدموية. يمكننا استخدام الطب الصيني لازالة المواد السامة ومنتجات النفايات من الدم. فقط من خلال هذا يعني، يمكن للمريض التخلص من غسيل الكلى.

عندما يتم التخلص من المستشفى، مستوى الكرياتينين له وصولا الى 284، وارتفاع مستوى السكر في الدم وصولا الى 6-13 2-20. الآن، مايك يعيش حياة طبيعية كما يفعل الناس الصحية الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق