الاثنين، 25 مايو 2015

الطب الصيني لالفشل الكلوي الناجم عن مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي يتميز نمو العديد من الأكياس مملوءة بسائل
العلاج تكيس الكلي
في الكلى. الخراجات يمكن PKD تقليل وظائف الكلى، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي. يبدو أن هناك أي علاج يمكن أن تتعامل مع الفشل الكلوي بشكل فعال في المقدمة غرب الطبية. ويمكن علاج الفشل الكلوي بشكل جيد من قبل الطب الصيني.

العديد من الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى جعل العديد من الابتكارات القائمة على الطب الصيني. وقدم سلسلة من العلاجات الطبيعية من قبل الخبراء الكلوي الذين عملوا لسنوات. العلاجات الطبيعية هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، حمام دوائي، وهوت العلاج ضغط.


هذا هو العلاج المستخدمة خارجيا. هذا هو مزيج من الأعشاب الصينية والتقنيات المتقدمة. هذا العلاج يمكن أن يحقق وظيفة كبيرة في إصلاح أنسجة الكلى وتحسين وظائف الكلى. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق والتي تم جمعها في كيسين العلاج. ما يحتاج المرضى الذين لا تكمن فقط بانخفاض على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة، فإنه يمكن أن تعزز الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية، وتعزيز إفراز سامة مواد ومنتجات النفايات، تخفيف الالتهاب وتجلط الدم في الأوعية الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى، تخفيف نقص التروية ونقص الأكسجة في الأوعية الدموية، وتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي.

حمام دوائي

وهذا هو أيضا العلاج المستخدمة خارجيا. يجب أن يتم تكريره المواد الرئيسية في هذا العلاج إلى مسحوق ثم تحطمت في المياه حيث المرضى سوف تأخذ حماما. خلال عملية حمام العلاج، والمرضى عرق الكثير، والمواد الفعالة يمكن القضاء عليها من الجسم مع البول.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، ورحب لك ترك رسالة أدناه وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق