الأربعاء، 27 مايو 2015

يمكن إعتلال الكلى السكري السبب أقدام تورم


قدم التورم هو من ذوي الخبرة مشترك للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري. المرضى الذين يعانون من تورم القدمين لا يمكن أن تعمل بشكل جيد. إذا كنت تعاني من تورم القدمين، وكان لك الأفضل استشارة الطبيب في أقرب وقت ممكن.

واحد من أسباب تورم القدمين أو الساقين هو تراكم السوائل. قدم تورم يحدث عندما تحتفظ أماكن في الجسم المتدرب الخلوية السائل. على الرغم من وذمة هو الأكثر شيوعا في القدمين، كما أنه يصبح لديك تضخم الجسم كله.

يمكن أن يكون سبب تورم القدمين أيضا قدم تورم. كما يعلم الجميع، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم ضعف الدورة الدموية في الدم. والقلب لن يتمكن من الحصول على كمية كافية من الدم من تدفق الدم العائد وهذا يمكن أن يؤدي إلى تورم القدمين والكاحلين.

ما يجب أن يفعله المرضى لرعاية القدمين في إعتلال الكلى السكري؟

في معظم الحالات، وغالبا ما توصف المرضى الذين يعانون من بعض مدرات البول لجعل الكليتين انتاج المزيد من البول، وذلك لتخفيف تورم القدمين. ولكن، بعض المرضى يعانون من تورم القدمين خطيرة ومدرات البول ليست جيدة بما فيه الكفاية للتعامل مع تورم.

وكثيرا ما اقترح غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. وكثيرا ما اقترح غسيل الكلى عندما يعاني المرضى من أعراض خطيرة ومضاعفات. ولكن، غسيل الكلى ليست سوى استبدال الكلى، فإنه لا يمكن أن تساعد الكليتين على امتصاص المواد المفيدة.

لحسن الحظ، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى أملا جديدا لعلاج أمراض الكلى. منذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يهدف بشكل أساسي إلى تحسين وظائف الكلى، فإنه يأخذ آثار كبيرة على تخفيف أعراض التسمم. يجب أن يتم تكريره الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعت في كيسين العلاج الذي يوضع على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. يمكن أن تعزز إفراز السوائل الزائدة، وتحسين الدورة الدموية في الجسم كله، وذلك لتخفيف تورم القدمين بشكل أساسي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق