الخميس، 28 مايو 2015

كيفية التعامل مع الأذواق الأمونيا في الفم يعانون من مرض الكلى


معظم المرضى الذين يعانون من مضاعفات أمراض الكلى عن وجود الأذواق سيئة في الفم.
يعانون من مرض الكلى
الأذواق الأمونيا في الفم تؤثر نوعية الحياة على محمل الجد. كيفية التعامل مع الأذواق الأمونيا في الفم يعانون من مرض الكلى؟

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى لديهم أذواق الأمونيا في الفم؟

أمراض الكلى هو حالة مرض في الكلى التي تبدأ في فقدان قدرته على إزالة من المواد السامة والنفايات بما في ذلك منتجات اليوريا والنيتروجين. عندما اليوريا والنيتروجين لا يمكن إزالتها من الدم، وسيتم تقسيمها إلى الأمونيا التي كتبها اليورياز. الأذواق الأمونيا في الفم يمكن أن يسبب لك أن تفقد شهيتك، بل وربما تسبب لك تعاني من الغثيان والقيء. وبالتالي، فمن المهم للمرضى لاتخاذ اجراءات فورية للسيطرة على حالة مرضك.

منذ اليوريا والنيتروجين هو نتيجة ثانوية من البروتين، لذلك من المهم للمرضى للحد من تناول البروتين. يوصي الخبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أن الطريقة الأساسية للمرضى لتخفيف الأذواق الأمونيا في الفم هو إصلاح الخلايا المريضة وأنسجة الكلى. وقد ثبت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أن تكون فعالة في إصلاح خلايا الكلى وأنسجة الكلى. يتم تنقيح الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم تعبئتها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، تم وضع الحقيبتين العلاج على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة لتعزيز الدورة الدموية، وتمدد الأوعية الدموية. وظائف أن الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق يتم تسليم الدم والأكسجين الكافي لخلايا المخ والكلى، وتوفير بيئة صحية للحصول على الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاحه، وتنظيم ضغط الدم، واستعادة وظائف الكلى الطبيعية، وتحسين وظائف الكلى بشكل أساسي. فقط من خلال هذا يعني، الأذواق الأمونيا يمكن معيش بشكل أساسي.

هل تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاجات الأخرى، يمكنك أن ترسل حالة المرض لsjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه، سيتم وضع خطة علاج محددة بالنسبة لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق