السبت، 30 مايو 2015

متى يمكن للفرد ان يعيش مع الفشل الكلوي في المرحلة 4


متى يمكن للشخص أن يعيش مع الفشل الكلوي في المرحلة 4؟ نحن لا نعتقد أنه من مثل هذا السؤال يهتم من قبل المرضى أنفسهم وأفراد أسرهم. هنا سوف نتحدث عن هذه المسألة، على أمل أننا يمكن أن تجلب لك أملا جديدا.

أولا، ينبغي أن المرضى الذين يعرفون أنه ليس هناك إجابة محددة لمتوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 الفشل الكلوي. هذا هو لأنه لا يمكن أن تتأثر بعوامل كثيرة مثل كيفية القديمة المريض وما هي المشاكل والأمراض الأخرى لديهم وما هي العلاجات التي يتلقونها. ورحب لك أن تخبرنا المزيد عن المعلومات الأساسية الخاصة بك بما في ذلك السن والجنس والوضع الحالي الخاص بك، ثم نحن يمكن ان تعطيك فكرة تقريبية عن كم من الوقت يمكن أن تعيش مع الفشل الكلوي في المرحلة 4.

والآن، ونحن أيضا أود أن أقول كيف لعلاج أمراض الكلى بشكل صحيح ومن جذورها، وبالتالي تحسين متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 الفشل الكلوي. ينبغي أن المرضى الذين يعرفون أن هناك نوعان من الأشياء التي يجب أن يكون ما يسمى العلاج الفعال القدرة على تحقيق وهم تنظيف الدم واستعادة وظيفة الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وأنواع مختلفة من العلاجات الصينية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج دائرة والعلاج حقنة شرجية، وما إلى ذلك تستخدم عادة في عيادة لعلاج أمراض الكلى عن طريق إزالة السموم من الجسم واستعادة وظيفة الكلى. بشكل عام، بعد أسبوع من العلاج من تلك العلاجات الصينية، فإن أعراض تخفيفا من الواضح، وبعد شهر واحد، ستلاحظ أظهرت زيادة في مستوى GFR على تقارير الاختبار الخاصة بك.

هذه هي الطريقة التي تساعد على تحسين متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 4 الفشل الكلوي. ونحن سعداء لمساعدتك على تحقيق ذلك، لذا لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان وجود أي أسئلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق