السبت، 30 مايو 2015

كيفية التعامل مع مضاعفات مرض الكلى المتعدد الكيسات


الكلى المتعدد الكيسات
في عام، فإن معظم المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يتعرضون للتعذيب من قبل مرض الكلى المتعدد الكيسات، ولكن لا يوجد علاج فعال للسيطرة عليها. كيفية التعامل مع مضاعفات PKD؟ إذا كان لديك نفس شك، يرجى قراءة أو يمكنك التحدث مع الطبيب عبر الإنترنت خارج.

أولا، لديها نظام غذائي الصحية. اتباع نظام غذائي سليم يلعب دور أساسي للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. النظام الغذائي الصحي كاليفورنيا تساعد المرضى تبطئ تلف الكلى. ينبغي أن المرضى الذين يأكلون الأطعمة التي هي انخفاض البوتاسيوم والبروتين والملح والفوسفور.

ثانيا، الابتعاد عن نزلات البرد إلى أقصى حد ممكن. منذ الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي، فإن معظم المرضى التعايش معه لفترة حياتهم. ولذلك فمن المهم للمرضى للتخلص من نزلات البرد إلى أقصى حد ممكن، وهو أمر مفيد لمنع المضاعفات المختلفة في مرحلة متقدمة. سوف نزلات البرد تفاقم تطور مرض الكلى.

ثالثا. الابتعاد عن النشاط المكثف. فإن توسيع الخراجات الأنسجة الطبيعية وتضطهد الضغط الداخلي. إذا كان المرضى القيام بأنشطة مكثفة، هم أكثر عرضة للمعاناة من سلسلة من المضاعفات والأعراض، مثل آلام أسفل الظهر، آلام في البطن المرضى.

رابعا، الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة

بالنسبة لمعظم المرضى الذين لديهم مرض الكلى المتعدد الكيسات، فإنهم غالبا ما يعانون من ارتفاع ضغط الدم. في الواقع، فإن ارتفاع ضغط الدم يؤدي إلى تفاقم الضرر وظائف الكلى. حتى المرضى يجب بذل قصارى جهدهم للسيطرة على مستوى ضغط الدم، ومنع مضاعفات مرض الكلى المتعدد الكيسات كذلك.

خامسا. الطب التقليدي Osmotherapy الطب الصيني

وضع خبراء الكلوي من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى إلى الأمام علاج جديد يسمى مايكرو الصينية Osmotherapy الطب للتعامل مع مرض الكلى المتعدد الكيسات.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، ورحب لك ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق