الجمعة، 29 مايو 2015

لا تحصل آلام في المعدة والإسهال مع الفشل الكلوي


بعض المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يعانون من المعدة وكذلك الإسهال. فهي تؤثر
الاعراض الفشل الكلوي
على نوعية الحياة على محمل الجد. لا تحصل آلام في المعدة والاسهال؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

يمكن أن يسبب الفشل الكلوي وآلام في المعدة؟

الفشل الكلوي هو الشرط الذي الكلى أنها تخسر القدرة على إزالة من المواد السامة والسوائل الزائدة من الجسم، ومنها اليوريا سوف تودع في الجسم. واليوريا سوف تحصل في جميع أجهزة الجسم مع تدفق الدم. عندما يحصل في نظام الأمعاء، وسيتم تقسيم اليوريا إلى أسفل داخل الأمونيا التي كتبها اليورياز وسوف الأذواق الأمونيا تحفز الجهاز الجهاز gastrointentestinal، آلام في المعدة بسهولة. أكثر من ذلك، فإن المرضى الذين يعانون من الغثيان والقيء.

يمكن أن الفشل الكلوي يسبب الاسهال؟

منذ الكلى تفقد قدرتها على القضاء على المواد السامة ومنتجات النفايات. والكثير من السموم تترسب في الجسم يحصل في جميع أجهزة الجسم مع تدفق الدم. عندما يحصل في نظام الأمعاء، والكثير من البكتيريا تودع في النظام الأمعاء. المرضى تشغيل مخاطر عالية تعاني من الإسهال عند الكثير من الودائع البكتيريا في الجسم.

الأهم للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، وينبغي بذل قصارى جهدهم للحصول على علاج لعلاج آلام المعدة والإسهال.

ويعتقد عادة أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى تسترجع بعض الأعراض التسمم ومضاعفات. ولكن، مرة واحدة المرضى تبدأ الرحلة من غسيل الكلى، فإنها لا يمكن التخلص من غسيل الكلى من بقية حياتهم.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى أملا جديدا لتخفيف بعض أعراض التسمم وتجنب غسيل الكلى. الشيء الأكثر أهمية هو أن العلاج الطبيعي يمكن أن يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى، وهذا الألم في المعدة والإسهال تخفيف جذريا.

لا تحصل آلام في المعدة والاسهال؟ وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق