الخميس، 28 مايو 2015

وزرع الكلى هو الخيار الوحيد لنهاية مرحلة المرض الكلوي


زرع الكلى
نهاية مرحلة المرض الكلوي هو نهاية مرحلة من مرض في الكلى. بالنسبة للمرضى الذين هم في هذه المرحلة، كلاهم تفقد وظيفتها الطبيعية لإزالة من المواد السامة والسوائل الزائدة. وكثيرا ما اقترح زرع الكلى للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. ولكن، هو زرع الكلى هو الخيار الوحيد لنهاية مرحلة المرض الكلوي؟

زرع الكلى هو إجراء الذي يحل محل الكلى dissed في الجسم. زرع الكلى يمكن أن تفعل ما يفعله الكلى الصحية. لذلك زرع الكلى هو خيار ممتاز للمرضى للتعامل مع أمراض الكلى. ومع ذلك، والمرضى اتخاذ جميع الأدوية للتعامل مع العمل رفض لبقية حياتهم. مرة واحدة وقد استخدم الكلى تصل، المرضى الذين لديهم للحصول على الكلى أخرى للحفاظ على الحياة. لذلك طالما المرضى الذين لديهم كمية البول، لا يتم اقترح عليهم الخضوع زرع الكلى. .

إخراج يبقى البول يعني وظائف الكلى، طالما المرضى الذين لديهم وظائف الكلى المتبقية، لا ينصح المرضى للخضوع لعملية زرع الكلى، وبالتالي فإن النقطة الرئيسية لنهاية مرحلة المرض الكلوي في تحسين وظائف الكلى المتبقية.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى خيارا جديدا لعلاج نهاية مرحلة المرض الكلوي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار الأفضل للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى لتجنب زرع الكلى. تم تطويره بناء على الطب الصيني التقليدي. يتم تنقيح الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. وبعد ذلك، تم وضع الحقيبتين العلاج على انخفاض منطقة الظهر المرضى. بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة. العلاج الطبيعي يمكن أن تساعد أيضا المرضى لتخفيف بعض أعراض التسمم بشكل أساسي. وظائف أن الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق وتعزيز الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز إفراز المواد السامة ومنتجات النفايات، وتقديم الدم والأكسجين الكافي لخلايا المخ والكلى، وتوفير بيئة صحية للحصول على الخلايا المريضة وأنسجة الكلى إصلاحه ، ومساعدة المرضى على الشفاء بشكل كامل وحماية وظائف الكلى المتبقية.

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه يعانون من نهاية مرحلة المرض الكلوي، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق