الجمعة، 29 مايو 2015

ما هي الأعراض لالفشل الكلوي و علاجه

لا يمكن الشفاء من الفشل الكلوي تماما في الوقت الحاضر، وسوف المرضى أيضا تطوير مختلف الأعراض والمضايقات جنبا إلى جنب مع تطور حالة المرض. حسنا، ما هي عواقب الفشل الكلوي؟
لأكون صريحا، يمكن أن الفشل الكلوي يؤثر على صحة الشخص في عدة طرق. بعض الناس خبرة والتعب، وبعض فقدان الشهية، وبعضها تشنجات الساق. هي سبب هذه المشاكل عن طريق الفضلات التي تتراكم في الدم، وهي حالة تعرف باسم يوريمية وكما نعلم جميعا، الكلى السليمة تزيل الفضلات من الدم، وعندما الكلى إزالة الفضلات من الدم، في حين أن الكلى التوقف عن العمل، يحدث بولينا.
تأثيرات على الدم
بالإضافة إلى بولينا، يمكن أن الفشل الكلوي أيضا أن يسبب فقر الدم، وهي حالة يكون فيها خلايا الدم الحمراء هي أقل أو أصغر من المعتاد، وهو ما يعني نقله الى خلايا الجسم كمية أقل من الأوكسجين. فقر الدم يمكن أن يسبب التعب الشديد، ويمكن أن تتفاقم مشاكل في القلب القائمة.
تأثير الفشل الكلوي على العظام
عندما الكلى غير قادرة على مسح الفوسفور من الدم والكالسيوم هو الاستفادة من العظام.
تأثير الفشل الكلوي على الدماغ والجهاز العصبي
عندما تفشل الكلى للوفاء وظيفتها، فإنه يؤثر على الدماغ والجهاز العصبي.
الآثار المترتبة على النوم
الناس الذين الفشل الكلوي غالبا ما يكون الأرق مشكلة في الحصول على النوم والبقاء نائما. يمكن أن الأرق واضطرابات النوم الأخرى تزداد سوءا نوعية الشخص في الحياة.
الآثار على النظام الجلد
المرضى غالبا ما يشكون من أنهم يعانون من حكة في الجلد، وجفاف الجلد والطفح الجلدي وهلم جرا. ويمكن أيضا أن تكون المشكلة بسبب عدم قدرة الكلى التالفة "لتحقيق التوازن بين مستويات الكالسيوم والمعادن والفوسفور في الدم.

من خلال التحليل الوارد أعلاه، يمكننا أن نرى أن الفشل الكلوي يمكن أن تؤثر على صحة الجسم كله. وفي حالة، يحتاج المرضى للخضوع لغسيل الكلى أو زرع الكلى، وذلك للحفاظ على الحياة. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، إذا كان المرضى لديهم بعض البول الانتاج، ونحن نفعل استخدام علاج بديل ليحل محل لغسيل الكلى، مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، الدوائية حمام، حمام القدم وهلم جرا. لمعرفة التفاصيل، من فضلك لا تتردد في الاتصال لدينا طبيب اون لاين!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق