الأربعاء، 27 مايو 2015

والعلاج بالأعشاب لبيلة دموية في مرض الكلى المتعدد الكيسات


بيلة دموية هي واحدة من أعراض واضحة للمرض الكلى المتعدد الكيسات. بيلة دموية هو وجود خلايا الدم الحمراء في البول. على الرغم من بيلة دموية لا تسبب للمرضى يعانون من أي آلام، فإنه قد يشير إلى المشاكل الكامنة. ولذلك فمن المهم للمرضى لتلقي العلاج في الوقت المناسب.

ينبغي أن تركز على العلاج بالاعشاب على الأسباب الكامنة وراء بيلة دموية في PKD. حتى المرضى يجب أن يكون واضحا أن ما هو أسباب بيلة دموية في PKD؟

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات مع العديد من الخراجات مملوءة بسائل في الكلى. مع مرور الوقت، وهناك المزيد والمزيد من الخراجات الحصول على الموسع. عندما تكون كبيرة بما فيه الكفاية، وسوف تضطهد الأنسجة في الكلى. عندما يفعل المرضى الأنشطة المكثفة، سوف تحصل على تمزق الخراجات. Regrading على هذا، هم أكثر عرضة للمعاناة من بيلة دموية المرضى.

حصى الكلى هو أيضا مساهمة كبيرة للمرضى الذين يعانون من بيلة دموية. والخراجات الموسع هي السبب الرئيسي لحصى الكلى. عندما يعاني المرضى من حصى الكلى، وأنها تعمل على مخاطر عالية تعاني من بيلة دموية.

ما هو العلاج بالاعشاب لبيلة دموية في PKD؟

السبب الأساسي لبيلة دموية هو كيسات الكلى الموسع. لذلك تقلص الخراجات بشكل طبيعي مفيد للمرضى للتعامل مع بيلة دموية. ويهدف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أساسا في تقليص الخراجات الكلى. هذا هو العلاج بناء على الطب الصيني التقليدي، وأنه هو مزيج من الأعشاب الصينية الطبيعية وآلة التناضحي المتقدمة. يتم اختيار الأعشاب الصينية الواردة في هذا العلاج حتى من النباتات الطبيعية، لذلك له تأثيرات سلبية أقل للمرضى. ومن ثم، ينبغي تنقيح المواد الرئيسية في مسحوق ثم جمعها في كيسين العلاج. ما يحتاج المرضى القيام به هو مجرد الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، بمساعدة آلة ناضح، يمكن أن المواد الفعالة يخرج ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة.

وظائف أن الأعشاب الصينية يمكن أن يحقق هي لوقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، كما أنها يمكن أن تعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الخراجات.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق